تركي آل الشيخ: قيمة لاعبي نادي ألميريا تتجاوز أي فريق في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 فبراير 2021
تركي آل الشيخ: قيمة لاعبي نادي ألميريا تتجاوز أي فريق في الشرق الأوسط
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

أبدى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا Almeria الإسباني، سعادته بتخطي القيمة السوقية للاعبي فريقه مبلغ الـ 60 مليون يورو.

تركي آل الشيخ يكشف القيمة السوقية لنادي ألميريا

وغرد تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بصورة للقيمة السوقية للاعبي كرة القدم بناديه، اليوم الثلاثاء، مُذيلاً إياها بتعليق:"القيمة السوقية للاعبين في موقع ترانسفير ماركت لنادي ألميريا Almeria مع اعتقادي قيمتهم أعلى من ذلك، تقدم ملحوظ خصوصاً أنه في عام ٢٠١٩م كان القيمة السوقية للاعبين ٩ مليون تقريباً.. هذا غير قيمة النادي نفسه والرخصة والممتلكات التي فيه... بالتوفيق وعقبال الـ (لا ليغا) يارب".

وأضاف رئيس نادي ألميريا Almeria الإسباني، تغريدة جاءة مُلحقة بالأولى جاءت:"قيمة اللاعبين في ألميريا بالتقرير هذا تتجاوز أي فريق في الشرق الأوسط"، ليرد على سؤال الإعلامي السعودي خالد الشنيف، بخصوص التغريدة ذاته:"هل من الممكن أن نُشاهد لاعباً سعودياً يحترف ويتواجد في ألميريا بحالة تأهل ألميريا للا ليغا..؟"، بـ:"اتمنى ليه لا".

ترتيب فريق ألميريا في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ألميريا ـ المملوك لتركي آل الشيخ ـ المركز الثالث بجدول ترتيب الموسم الحالي من الدوري الإسباني بالدرجة الثانية 2020/2021 ـ برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن إسبانيول الذي خاض مباراة زائدة وهي مباراة الجولة 23 وبفارق 3 نقاط عن مايوركا المتصدر بـ 48 نقطة ولكن جمعهم من 23 مباراة.

ويخوض فريق ألميريا، مساء يوم السبت المقبل الموافق 6 فبراير مباراة الجولة الـ 23 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم باسبانيا أمام نظيره فوينلابرادا؛ حيث سيرفع رصيده حال الفوز للنقطة 48 متساوياً مع مايوركا المتصدر لجدول ترتيب المسابقة.

تركي آل الشيخ يشتري نادي ألميريا الإسباني

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في أغسطس 2019، شراءه نادي ألميريا الإسباني بنسبة تملك كامل؛ حيث احتل الفريق في موسم 2018/2019 المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الدرجة الثانية في بلاده بعدما كان أخر ظهور له في الليغا موسم 2014/2015.

تركي آل الشيخ يبيع نادي بيراميدز

وسبق لتركي آل الشيخ امتلاك نادي بيراميدز في مصر بالموسم الرياضي 2018/2019؛ حيث قاده للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري قبل أن يبيعه لمستثمر إماراتي الجنسية.