تعرف على أفضل محفظة للعملات الرقمية في 2022

توجد الآن قائمة طويلة من العملات منخفضة التكلفة التي يمكن أن تحقق عوائد مضاربة كبيرة للمستثمرين الذين يمكنهم التعامل مع تقلباتهم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مايو 2022
تعرف على أفضل محفظة للعملات الرقمية في 2022
مقالات ذات صلة
تعرف على أفضل روبوتات تداول العملات الرقمية المشفرة لعام 2022
أمازون أفضل شركة للعمل فيها في عام 2022
مواقع العمل الحر.. تعرف على أفضل 10 منصات سارع بالتسجيل فيهم الآن 2022

على الرغم من أن بعض الناس قد رفضوها على أنها موضة أو حتى خدعة صريحة، فقد ازدهرت العملات المشفرة حتى مع تغير مستقبلهم، في المقال التالي تعرف على أفضل محفظة للعملات الرقمية في 2022

أفضل محفظة للعملات الرقمية

توجد الآن قائمة طويلة من العملات منخفضة التكلفة التي يمكن أن تحقق عوائد مضاربة كبيرة للمستثمرين الذين يمكنهم التعامل مع تقلباتهم. لقد نضجت عملات أخرى وتعاني الآن من ارتفاعات وانخفاضات أقل، مما يجعلها رهانات أفضل للمستثمر الأكثر كرهًا للمخاطرة.

مهما كانت العملات التي تختارها، ستحتاج أولاً إلى التسجيل في بورصة. ومع ذلك، بمجرد الشراء، ستحتاج إلى تخزين عملتك الجديدة وربما إنفاق بعضها على السلع أو الخدمات أو الديون. لذلك، ستحتاج إلى محفظة للعملات المشفرة.

ما هي محفظة Cryptocurrency؟

تأتي محافظ العملات المشفرة في عدة أشكال، تشمل البرامج أو الأجهزة أو حتى الورق. القاسم المشترك بينهم هو أنهم جميعًا يهدفون إلى تخزين نوع واحد على الأقل من الأصول الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، فهم يديرون مفاتيح التشفير واعتبارات الأمان الأخرى المرتبطة بتخزين المفاتيح ومعاملات العملة الرقمية والتحقق من الهوية (المعرف).

مفاتيح التشفير المرتبطة بمحفظتك عبارة عن سلاسل طويلة من الأرقام والحروف المنشأة آليًا. يطلق عليهم مفاتيح لأنها تستخدم لقفل وفتح مجموعة العملات المشفرة الخاصة بك وإنشاء عناوين محفظتك. هذا يعني أنهم يمتلكون قدرًا كبيرًا من القوة، لذلك عند اختيار محفظتك، يجب أن تفكر جيدًا في مكان إنشاء هذه المفاتيح ومن يتحكم فيها.

المحافظ الساخنة مقابل المحافظ الباردة

تأتي محافظ العملات المشفرة في أشكال متنوعة. ومع ذلك، فإن أحد المفاهيم التي كثيرًا ما تسمع مناقشتها هو الفرق بين المحافظ الساخنة والباردة.

تستخدم المحافظ الباردة مفاتيح تم إنشاؤها بواسطة جهاز غير متصل بالإنترنت. يضيف هذا طبقة إضافية من الأمان "الهوائي"، ويتيح لهذه المحافظ أن تأتي في شكل أجهزة. عادةً ما يقوم قرص USB الثابت أو محرك أقراص الإبهام بتشفير عملاتك المخزنة والوصول تلقائيًا إلى التبادل الذي اخترته عند توصيله بالويب. قم بالاتصال، وقم بتنفيذ معاملتك، ثم افصل الاتصال مرة أخرى، بحيث تظل أصولك خارج الويب بأمان حتى تصبح جاهزًا لاستخدامها مرة أخرى.

المحافظ الساخنة هي المنتجات التي نناقشها في هذا الدليل. كما قد تتوقع، يستخدم هذا النوع من محافظ العملات المشفرة مفاتيح تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المتصلة بالإنترنت. هذه عادةً ما تكون خوادم في موقع الشركة المصنعة للمحفظة أو في التبادل الخلفي للمحفظة. على الرغم من أن اتصال الإنترنت يجعل المحافظ الساخنة أقل أمانًا بشكل ملحوظ من المحافظ الباردة، إلا أنها لا تزال الأكثر شيوعًا. ذلك لأن الكثيرين يمكنهم إجراء صفقات دون اتصال منفصل بالبورصة، ويمكنهم تخزين أنواع أخرى من الأصول الرقمية إلى جانب العملة المشفرة. تدعم معظم محافظ العملات المشفرة المدرجة هنا أكثر من نوع واحد من الأصول الرقمية، على الرغم من أن بعضها يدعم أكثر من غيرها.

أفضل محافظ العملات الرقمية في 2022

  • Atomic Wallet

تقدم Atomic Wallet توازنًا جيدًا بين الميزات المبتدئين والمتقدمين. يدعم أكثر من 500 أصل تشفير مختلف، ولديه واجهة سهلة الاستخدام، ويتيح لك شراء العملات مباشرة من المحفظة، بدلاً من الذهاب إلى البورصة ثم إرسال عملاتك المعدنية إلى نفسك. تشمل الميزات الأكثر شهرة في المحفظة دعمها لمعاملات المقايضة الذرية والتخزين (راجع "شروط تداول العملات المشفرة" و "الانتقال إلى اللامركزية" أدناه).

يمكنك تنزيل Atomic Wallet لأي نظام تشغيل تقريبًا، بما في ذلك Android وiOS وmacOS وWindows والعديد من إصدارات Linux، بما في ذلك Debian وFedora وUbuntu.

  • Bitpay

هذه محفظة شهيرة من Bitpay، مزود الدفع المشفر. مثل Coinbase، لا يتوفر Bitpay إلا كتطبيق جوال، على الرغم من أنه أكثر تقييدًا من حيث إنه يدعم iOS فقط. يقتصر أيضًا على 13 عملة مشفرة فقط، على الرغم من أن ذلك يشمل جميع الأسماء المستقرة، مثل Bitcoin وBitcoin Cash وEthereum وDogecoin وShiba Inu. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن محفظة تُلقي بشبكة تشفير واسعة، فأنت أفضل بكثير مع Atomic Wallet أو Coinbase.

على الجانب الأمني ​​، يوفر Bitpay جميع الميزات الرئيسية، بما في ذلك المصادقة الثنائية والمعاملات متعددة التوقيعات. إنها محفظة "ذاتية الحراسة"، مما يعني أنك وحدك من يتحكم في أصولك ومفاتيح التشفير.

  • BRD

هي محفظة شهيرة متعددة العملات متاحة فقط لأجهزة Android أو iOS. تدعم BRD أكثر من 70 عملة مشفرة، بما في ذلك جميع العملات الثابتة.

ميزات أمان BRD ضعيفة بعض الشيء من حيث إنها تدعم المصادقة الثنائية، ولكن ليس المعاملات متعددة التوقيعات. كما أنه يفتقر إلى الدعم المباشر لمحافظ الأجهزة الباردة. أحد الجوانب الإيجابية، يجبرك على تعيين دبوس إضافي وTouchID على كلا نظامي التشغيل المدعومين. في نظام Android، يتم تشفير المفاتيح وتخزينها على الهاتف؛ على iOS، يتم نسخها احتياطيًا إلى iCloud.

يمكنك الشراء والبيع والتداول مباشرة من خلال المحفظة، وتستورد BRD محافظ وأرصدة الجهات الخارجية عبر رمز الاستجابة السريعة. كن حذرا، مع ذلك؛ بينما لا تفرض BRD أي رسوم على المعاملات على التداولات الصادرة، فإنها تفرض رسومًا على المعاملات النقدية، حيث تشتري العملات المشفرة مباشرة من المحفظة باستخدام بطاقتك الائتمانية، على سبيل المثال. يمكن أن تصل هذه الرسوم إلى 7٪، وفقًا لمجموعات مناقشة BRD التابعة لجهات خارجية. هذا ضخم مقارنة بـ Coinbase. ومع ذلك، قد لا تكون هذه مشكلة إذا اشتريت بصرامة عبر تبادلات الجهات الخارجية وأعجبت بالوظائف المحمولة السهلة.

  • Crypto.com

هذا ليس للمبتدئين. ومع ذلك، إذا كنت مهووسًا بالعملات المشفرة إلى حد ما، فإن Crypto.com لديه مجموعة متقدمة من الميزات والأمان القوي. إنه يوفر تطبيقين للمحفظة، وأكثرهما تقدمًا لا مركزيًا بالكامل. المعاملات بشكل صارم من نظير إلى نظير. لا توجد رقابة من طرف ثالث، مثل البنك أو الصرافة أو الوكالة الحكومية. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت شخصًا واعيًا بالخصوصية، ولكنه يجذب أيضًا لاعبين أقل من السمعة الطيبة

يعد تطبيق Crypto.com الآخر القياسي أكثر من حيث إنه نافذتك إلى بورصة Crypto.com. هذا هو الطريق الأفضل إذا كنت جديدًا في الاستثمار بالعملات المشفرة، لأنها خدمة وساطة بها أدوات أسهل وأكثر شيوعًا لشراء أصول التشفير وتخزينها. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كمحفظة، لكنه مرتبط تمامًا بتبادل Crypto.com. إنه بمثابة أمين الحفظ الرئيسي الخاص بك وبالتالي يخزن الرموز الخاصة بك في حساب وساطة بدلاً من جهاز شخصي. هذا بالتأكيد أسهل، ولكن هذا يأتي أيضًا مع بعض المخاطرة بالنظر إلى التاريخ الطويل للتبادلات مثل هذه التي تتعرض للقرصنة والسرقة.