تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
عيد العرش في المغرب وأهم احتفالات هذا العيد
رجل تزوج 36 مرة ولا يعرف أسماء زوجاته أو أبنائه الـ 21: ما قصته؟
تحذير عالي الخطورة من "الأمن السيبراني" لمستخدمي "آبل" وكيفية الوقاية

ينتظر الجمهور العربي من عشاق برامج المقالب، التي تعرض في شهر رمضان من كل عام، بفارغ الصبر الفكرة الجديدة التي سيطلقها رامز جلال في برنامجه الجديد في رمضان 2021.

برنامج رامز جلال في رمضان

كعادته كل عام، يحضر رامز جلال برنامجه الجديد المقرر أن يعرض في شهر رمضان في سرية تامة، حيث يصور مع النجوم الضيوف الذين من المقرر أن إجراء المقلب عليهم، من خلال الاتفاق على استقطاب هؤلاء النجوم على أساس أنه برنامج حواري، حيث يتعاون رامز جلال مع أحد الإعلاميين البارزين، الذين لديهم ثقة عند هؤلاء المشاهير.

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021

وخلال إجراء الحوار بشكل طبيعي يدخل رامز جلال ليعمل المقالب فيهم، هذا المتبع في برامج رامز جلال خلال المواسم الرمضانية الماضية.

واستطاع رامز جلال في برامجه خلال السنوات الماضية تحقيق نسب مشاهدات عالية على مدار السنوات الماضية في مواسمه جميعاً، حيث يعمل على جذب شريحة كبيرة من المشاهدين خلال شهر رمضان، فهو يعد بمثابة جزءً أساسياً على مائدة الإفطار كل عام.

برنامج رامز جلال في رمضان 2021

ونظراً لانتظار الجمهور لاسم وفكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2021، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة خاصة ببرنامج رامز جلال، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021، بعنوان «رامز مريض نفسي»، لكن لم ينفي رامز أو يؤكد هذه المعلومة، أو يعلق على الأمر حتى الآن.

رامز مجنون رسمي

«رامز مجنون رسمي» هو آخر أعمال رامز جلال في برامج المقالب، الذي عرض خلال مارثون البرامج الرمضانية لعام 2020، فقد استضاف عدداً كبيراً من النجوم سواء من مشاهير الوسط الفني أو الرياضي مثل محيي إسماعيل، عبدالله بالخير، روجينا، فيفي عبده، ياسمين صبري، محمد الشناوي.

موعد عرض فيلم رامز جلال «أحمد نوتردام»

وفي صعيد آخر، ينتظر رامز جلال عرض فيلمه الجديد «أحمد نوتردام»، المقرر عرضه في العام الجاري 2021، لكن لم يتم تحديد موعد العرض حتى الآن؛ نظراً لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية فيلم «سبع البرمبة»، الذي عرض في عام 2019، كما حقق إيرادات عالية في وقت عرضه.