توم كروز يثير ضجة بعد تسريب مقطع صوتي له من كواليس المهمة المستحيلة 7

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
توم كروز يثير ضجة بعد تسريب مقطع صوتي له من كواليس المهمة المستحيلة 7
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

أثار النجم الأمريكي توم كروز Tom Cruise ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تسريب مقطع صوتي غاضب له من كواليس فيلمه القادم المهمة المستحيلة 7 (Mission: Impossible 7)، وهو يقوم فيه بتوبيخ بعض أفراد الطاقم.

تسجيل صوتي غاضب لتوم كروز يجتاح الإنترنت

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن التسجيل المسرب للنجم الهوليوودي الشهير ينهر فيه بشدة أفراد من طاقم الفيلم الجديد لعدم التزامهم بإجراءات التباعد الاجتماعي المُتبعة خلال فترة جائحة كورونا.

وقال كروز في المقطع الصوتي الذي تناقلته وسائل إعلام عالمية: "لا أريد أبداً رؤية ذلك مرة أخرى، على الإطلاق! وإذا لم تفعل ذلك، فأنت مطرود. وإذا فعل ذلك أي شخص في هذا الطاقم – انتهى الأمر، وأنت أيضاً وأنت أيضاً".

وأوضحت التقارير أن انفعال كروز على أفراد من الطاقم العمل جاء بسبب رؤيته لهما وهما يقفان على بُعد مترين فقط من بعضهم البعض أثناء عملهما في الفيلم.

وقد أضاف توم كروز غاصباً في المقطع الصوتي: "نحن المقياس الذهبي. في هوليوود عادوا لصناعة الأفلام الآن بسببنا! لأنهم يؤمنون بنا وما نقوم به.. نحن نخلق آلاف الوظائف.. لا أريد أن أراها مرة أخرى أبداً!".

وأردف قائلاً بنفس نبرة الغضب: "يمكنك إخبار ذلك للأشخاص الذين يفقدون منازلهم لأن صناعتنا اُوقفت. لن يتم وضع الطعام على مائدتهم أو دفع تكاليف تعليمهم الجامعي... هذا ما أنام معه كل ليلة - مستقبل هذه الصناعة."

وأشارت تقارير فنية إلى أن الفيلم الذي تقوم بإنتاجه شركة باراماونت، يتم تصويره في الوقت الحالي في استوديو وارنر بروس في ليفيسدن، هيرتفوردشاير، خارج لندن، لافتة إلى أنه هناك تم تسجيل مقطع توم كروز الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع.

وأضافت أن وسائل الإعلام المختلفة حاولت الاتصال بالمكتب الإعلامي لتوم كروز وبشركة باراماونت بيكتشرز للتعليق حول هذه الحادثة، إلا أنه تم رفض طلبها.

ردود الأفعال على توبيخ توم كروز لطاقم فيلم المهمة المستحيلة 7

وتباينت ردود الأفعال على هذه الواقعة، ما بين مؤيد للنجم الأمريكي فيما فعله، وتصرفه الغاضب المبرر مع طاقم فيلمه الجديد، خاصة في ظل الأزمة العنيفة التي تشهدها السينما العالمية في هذه الفترة، والتي أجبرت أغلب شركات الإنتاج إلى تأجيل العديد من أعمالها أو بطرحها مباشرة على منصات الفيديو عبر الإنترنت.

وعلى الجانب الآخر، فقد انتقد البعض ما فعله كروز، وقالوا بأنه ليس من حقه أن يتعامل مع موظفيه بهذه الطريقة الحادة، ووصفوه بالغرور والتعالي، وبأنه يظن نفسه أفضل من الجميع، وأن من حقه أن يملي عليهم أفعالهم.

مشاكل واجهها فيلم المهمة المستحيلة 7 بسبب جائحة كورونا

ولفتت التقارير إلى أن فيلم المهمة المستحيلة 7 واجه خلال الفترة السابقة العديد من التأخيرات بسبب جائحة كورونا، موضحة أن الفيلم كان من المقرر تصوير 3 أسابيع منه في مدينة البندقية الإيطالية خلال شهر فبراير الماضي، إلا أنه تم تعليق الإنتاج بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأضافت أن ما يقرب من 12 شخصاً من طاقم عمل الفيلم تأكد إصابتهم بفيروس كورونا في إيطاليا خلال شهر أكتوبر الماضي.

كما نوهت التقارير إلى أن توم كروز، وهو أيضاً مُنتج الفيلم، بذل قصارى جهده لضمان عدم وجود المزيد من التأجيلات في الفيلم، وهو ما جعله لدفع أكثر من 600 ألف دولار من جيبه الخاص للحصول على سفينة يمكن للممثلين وطاقم عمل الفيلم عزلها أثناء إنتاج وتصوير المهمة المستحيلة 7.

فيلم المهمة المستحيلة 7

جدير بالذكر أن المهمة المستحيلة 7 (Mission: Impossible 7) يتم تصويره حالياً في المملكة المتحدة، ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال نوفمبر 2021.

ويعد هذا الفيلم هو أحدث أجزاء سلسلة المهمة المستحيلة التي بدأها توم كروز في التسعينات، والمقتبسة من مسلسل تليفزيوني شهير بنفس الاسم عُرض في الستينات.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد كل من: فانيسا كيربي Vanessa Kirby وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وسايمون بيج Simon Pegg وفينج راميس Ving Rhames، وهو من إخراج كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

ورغم عدم صدور تفاصيل رسمية عن الفيلم الجديد، إلا أن تقارير فنية سابقة ذكرت أن الجزأين السابع والثامن من سلسلة المهة المستحيلة يُعتبران مُكملان لأحدهما الآخر، وأنه سيتم تصويرهما سوياً، على أن يتم عرضهما خلال عامي 2021 و2022 على التوالي.