جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

خطفن بنات الفنانة رانيا فريد شوقي"ملك وفريدة" الأنظار في حفل زفاف ابنة عمهم الفنانة جميلة عوض

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يونيو 2024
جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

خطفن بنات الفنانة رانيا فريد شوقي"ملك وفريدة" الأنظار في حفل زفاف ابنة عمهم الفنانة جميلة عوض، والذي أقيم يوم الخميس الماضي في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

أحدث ظهور لبنات رانيا فريد شوقي

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور من ظهور بنات رانيا فريد شوقي ملك وفريدة من زوجها الأول مصمم الاستعراضات عاطف عوض.

جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

وظهرت الفتاتان بجوار والدتهم للفنان رانيا فريد شوقي وهن يلتقطن الصور التذكارية والسيلفي مع أصدقائهم والعروس جميلة عوض.

ولفتت ملك ابنة رانيا فريد شوقي الأنظار بإطلالتها المستوحاة من فساتين أميرات ديزني حيث ظهرت بفستان أزرق منفوش يشبه فستان السندريلا، ويتميز بفتحة جانبية كبيرة تكشف عن أحد ساقيها، ومن الناحية الجمالية تركت ملك شعرها منسدلا على كتفيها مع وضع ربطة على شكل فيونكة.

أما فريدة ابنة رانيا فريد شوقي فقد ظهرت بفستان من اللون النباتي هادئ وبسيط، يتناسب مع ملامحها الهادئة، وجذبت الانتباه إليها لقرب ملامحها من والدتها.

جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

يجدر الإشارة، أن الفنان عاطف عوض، مصمم الاستعراضات حرص على مشاركة ابنة أخيه جميلة عوض في فقرة الراقصة الثالثة من كل الزفاف.

وعبرت جميلة عوض في تصريحات صحفية قبل حفل زفاف أنها تشعر بالتوتر من الفقرة الثالثة التي ستشهد رقصها مع عمها لأنها لم تتدرب كثيرا عليها معه، مؤكدة أن أي أخطاء ستقع ستكون بسببها.

بنات رانيا فريد شوقي

الجدير بالذكر، أن الفنان رانيا فريد شوقي تزوجت من عاكف عوض مصمم الاستعراضات الراقصة وأنجبت منه ابنتين هما ملك وفريدة عوض، وبعد إنجابهما انفصلا.

وتثير ملك ابنة رانيا فريد شوقي الجدل بسبب إطلالتها الجرئية دائما خاصة مع عملها كعارضة أزياء ونشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صور لها بأزياء جريئة الأمر الذي عرضها للانتقادات كثيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة