بنات شيرين عبد الوهاب يخطفن الأنظار في أحدث ظهور (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور لبنات شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
بنات شيرين عبد الوهاب يخطفن الأنظار في أحدث ظهور (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور لبنات شيرين عبد الوهاب مريم وهنا في أحدث ظهور لهما بعد بلوغهن سن المراهقة، خلال تواجدهما مع والدتهم في حفلها الغنائي الذي أقيم أمس السبت في لبنان.

بنات شيرين عبدالوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تقف على مسرح وتسأل عن أماكن ابنتيها قائلة: "بناتي فين، مقعدين بناتي فين"، ليظهرا البنات وهما جلسات على أحد الطاولات ويتفاعلن مع أغاني والدتهم.

وكانت شيرين عبد الوهاب الذي أقيم في لبنان مساء أمس السبت، على مسرح فورم دي بيروت، بمشاركة كل ديسكو بيروت وكريستين درامز وجاي مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادي أبوعاصي وتامر عبدالمنعم.

 اعتذار شيرين عبد الوهاب

وحرصت شيرين عبد الوهاب في بداية الحفل بعد غنائها أغنية "صبري قليل" على تقديم اعتذار للجمهور اللبناني بسبب تأجيلها للحفل الذي كان من المقرر أن يقام يوم 17 فبراير الجاري وتم تأجيله ليوم السبت 24 فبراير.

وقالت شيرين عبدالوهاب باللهجة اللبناني: "يا حبايب قلب روحي وعمري إنتوا، أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي، بس مش بأيدي بس إنتوا نور عيوني وحبايب قلبي".

وقدمت شيرين باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور بحماس وتفاعل. ومن بينها "الوتر الحساس"، "صبري قليل"، "يا بتفكر يا بتحس"، "أنا في الغرام". وأبهرت الحاضرين بصوتها القوي وأدائها المتميز.

فستان شيرين عبد الوهاب

واختارت شيرين عبد الوهاب لهذه المناسبة فستانا أسود اللون، مطرزا بالترتر الأسود والفضي، يبرز جمال قوامها واستعانت ببطانة أسفل الفستان لإخفاء الأماكن الشفافة، والفستان من تصميم دار Tom Ford، ويبلغ سعره حوالي 277 ألف جنيه مصري. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

وقبل الحفل، ظهرت شيرين في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني أغنية "كذابة" لطليقها حسام حبيب، في لفتة غير متوقعة منها، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول حقيقة عودتها طليقها حسام حبيب.

وطرحت شيرين عبدالوهاب، أغنية "الدهب"وحققت فور صدورها على موقع الفيديوهات اليوتيوب ومنصات الموسيقي نجاحاً كبيراً، والعمل من تامر حسين ولحن مدين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة