قميص الأمير تميم يخطف الأنظار في افتتاح كأس العالم 2022

ظهر قميص للأمير تميم يعود إلى ممارسته لعبة كرة القدم منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
قميص الأمير تميم يخطف الأنظار في افتتاح كأس العالم 2022

تميز حفل افتتاح كأس العالم 2022 او مونديال قطر بالدوحة بوجود عدد من المشاهد الإنسانية الرائعة واللاقطات التي ستسجل في الذاكرة.

وشهد الحفل لفتة رائعة بعد أن تم عرض مقطع فيديو للأمير حمد بن خليفة أمير دولة قطر السابق، وهو يلعب كرة القدم قبل سنوات عديدة قبل أن يتحقق حلمه باستضافة منافسات بطولة كأس العالم.

وفوجئ الأمير حمد بوجود القميص الذي ظهر خلال المقطع مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

ووقع الأمير حمد على القميص المزين بخطين باللون الأحمر قبل أن يعلن الأمير تميم بن حمد، بشكل رسمي عن انطلاق بطولة كأس العالم، وهي اللقطة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

غانم المفتاح ومورغان فريمان يفتتحان كأس العالم 2022 في قطر

افتتح النجم العالمي الأمريكي مورغان فريمان فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، برفقة متحدي الإعاقة القطري غانم المفتاح، حيث تحدثا على أرض ستاد البيت، الذي يشهد الافتتاح، عن السلم والأمان والاتحاد.

وعقب هذا، قرأ الشاب القطري الآية الكريمة من القرآن: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ».

حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

وعقب ذلك، بدأت أولى الفقرات الاستعراضية من التراث العربي القطري، مع فقرة خاصة بالـ 32 دولة المشتركة للتعريف بهم، كذلك استعراض التمائم السابقة للنسخ الـ 21 لكأس العالم، بالإضافة إلى تميمة لعيب رمز كأس النسخة الـ 22 الحالية لكأس المونديال.

انطلاق كأس العالم 2022 في قطر

وانطلق شريط الافتتاح المباريات دولتي قطر المستضيفة للمونديال ونظيرتها الإكوادور، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت قطر، على ستاد «البيت» بمدينة الخور القطرية.

وتعد هذه النسخة استثنائية لكأس العالم لكونها الأولى التي تعقد في الوطن العربي والثانية في قارة آسيا بعد نسخة عام 2002 التي عقدت في كوريا الجنوبية واليابان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة