جنسية جديدة.. تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها

مسلسل "جودر" أخر أعمال تارا عماد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
جنسية جديدة.. تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها

شاركت الفنانة تارا عماد عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام، مع جمهورها قصة تحقيقها لأمنية والدتها الراحلة بعد وفاتها بـ 40 يوماً.

تحقيق أمنية والدة تارا عماد

ونشرت تارا عماد صورة لها وهي تحمل جواز سفر دولة والدتها مونتينيجرو، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت قائلة: "21 مايو هو يوم استقلال الجبل الأسود يوم كانت أمي تحبه وتذكرني به دائمًا".

وتابعت قائلة: "في شهر مارس الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتي العزيزة، حصلت على جواز سفر الجبل الأسود الخاص بي، كانت هذه إحدى أمنياتها منذ يوم ولادتي كانت أمي تحب مصر، وعاشت هنا معظم حياتها وأمضت بعضًا من أجمل السنوات في استكشاف كل ركن من أركان مصر".

حصول تارا عماد على جنسية مونتينيجرو

واستكملت قائلة: "وعرفت ذلك كظهر يدها وكانت تخبرني به دائمًا ومع ذلك، فإن حبها لبلدها الجبل الأسود، أصبح أكبر يوم بعد يوم لو كنت تعرف أمي لعرفت مدى حبها لبلدها وستروج له يمينًا ويسارًا، في كل مكان، ولكل شخص، ومن خلال قيامها بذلك، غرست هذا الحب في داخلي، وكبرت على حب مصر باعتبارها موطني، ولكن أيضًا أحب الجبل الأسود واحتفظ به كثيرًا في قلبي".

وأضافت تارا عماد قائلة: "في اليوم الذي حصلت فيه على جواز السفر، تمنيت أن تكون أمي هناك لترى هذه اللحظة التي حلمت بها. أنا ممتن لحقيقة أنها علمت أنني سأحصل عليه وأن جميع الإجراءات قد تمت لكنني أعلم أنها كانت هناك عندما جمعتها، ليس جسديًا، لكني شعرت بها وأستطيع أن أشعر بحبها وهو يسري في داخلي".

وفور نشر تارا عماد المنشور انهالت التعليقات الداعمة من أصدقائها الفنانين، وأبرزهم صديقتها الفنانة هدى المفتي والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة لقاء الخميسي ورزان مغربي وآسر ياسين ومايان السيد، وآخرون.

وفاة والدة تارا عماد

الجدير بالذكر، أن والدة تارا عماد توفيت في شهر فبراير الماضي، ودفنت في مصر في مقابر العائلة بمنطقة 6 أكتوبر.

ووالدة تارا عماد من بلاد الجبل الأسود أو ما تعرف باسم  مونتينجرو، وهي بلدة صغيرة في منطقة البلقان.

وكشفت تارا عماد في أحد اللقاءات أنها تجيد التحدث باللغة مونتينجرو، لأن والدتها كانت تحرص على تعليمها اللغة والسفر مرتين في العام لزيارة بلدها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة