• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      تارا عماد

    • اسم الشهرة

      تارا عماد

    • الفئة

      ممثلة,عارض أزياء

    • اللغة

      العربية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      11 مايو 1993 (العمر 30 سنة)
      مصر

    • التعليم

      جامعي

    • الجنسية

      مصر

    • بلد الإقامة

      مصر

    • الطول

      178 م

    • سنوات النشاط

      2011 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الثور

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

ملكة جمال أفريقيا ووصيفة ملكة جمال العالم وهي في السابعة عشر من عمرها، إنها الفنانة الشابة الجميلة تارا عماد التي عرفت بحضورها المميز، وشهرتها التي استطاعت تحقيقها في فترة صغيرة، تتميز تارا بقوام ممشوق جعلها عرضة للتنمر في الصغر بسبب الطول مقارنة بزميلاتها وسنكشف في هذا الموضوع كيف تغلبت على هذا الأمر، مسيرتها وأبرز المعلومات عن حياتها في السطور التالية...

نشأة تارا عماد وحياتها

في 11 مايو عام 1993، ولدت تارا في القاهرة، والدها مصري أما والدتها فهي يوغسلافية من مدينة مونتينيغرو، كان أول ظهور لها وهي في الرابعة من عمرها من خلال المشاركة في مجموعة من الإعلانات.

وهي في الرابعة عشر من عمرها اتجهت تارا إلى عروض الأزياء، وحينما أتمت السابعة عشر من عمرها اشتركت في مسابقة جمال العالم للمراهقات، والتي أقيمت في البرازيل.

استطاعت تارا في عام 2010 أن تعود إلى مصر وهي تحمل لقب ملكة جمال أفريقيا، والوصيفة الأولى أيضا لملكة جمال العالم، وقالت تارا إنها في طفولتها كانت تتعرض للتنمر بسبب طولها لأنها كانت دائما الأطول بين زملائها في الفصل، معتبرة أن الطول هو السر وراء كل ما استطاعت الوصول إليه في حياتها، ويبلغ طول تارا 178 سم.  

بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية، التحقت تارا بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية في القاهرة انتسابا، وفي نفس الوقت بدأت تنضم لورش تمثيل في أمريكا أون لاين، وأيضا داخل مصر في ورشة الفنان أحمد كمال.

أول أدوار تارا جاء بترشيح من المخرج هاني خليفة، والذي اختارها في عام 2011 للمشاركة في مسلسل الجماعة، وهو المسلسل الذي ضم مجموعة من النجوم الشباب.

قدمت تارا في مسيرتها الفنية عدة أعمال وحققت نقلة كبيرة في حياتها الفنية حينما اختارها الزعيم عادل إمام للمشاركة في مسلسله صاحبة السعادة. أما عن ديانة تارا عماد هي الإسلام.

مسيرتها الفنية

بعد ظهورها في مسلسل الجامعة، شاركت تارا في العام التالي 2012 في مسلسل زي الورد مع النجم يوسف الشريف، درة، وصلاح عبد الله والمخرج سعد هنداوي.

في عام 2014 كانت تارا على موعد بأهم نقلة في مسيرتها الفنية وهو مشاركتها بدور بوسي في مسلسل صاحبة السعادة مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة، أما الإخراج فكان لرامي إمام والسيناريو ليوسف معاطي.

في نفس العام شاركت بدور ناريمان في مسلسل دوائر حب، أما في عام 2015 فشاركت في مسلسل بين السرايات مع الفنان باسم سمرة، والفنانة روجينا، والفنانة سيمون، ولعبت تارا دور ابتسام.

وفي نفس العام شارك في مسلسل الصعلوك ولعبت دور حورية، أما في عام 2016 فشاركت في مسلسل السبع بنات بدور نجلاء، مع المخرج محمد النقلي، أما البطولة للفنانة علا غانم، والفنانة إيمان العاصي.

وفي عام 2017 شارك في مسلسل لمعي القط بدور مفيدة مع المخرج عمرو عرفة، وسيناريو حازم الحديدي، أما في 2020 فشاركت في مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم فهمي والمخرج مصطفى فكري، ولعبت دور يسرا.

في العام التالي 2021 شارك في مسلسل ضد الكسر مع الفنانة نيللي كريم والفنان محمد فراج، والمخرج أحمد خالد، ولعبت دور ملك، وفي نفس العام شاركت في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان أما الإخراج لمحمد سلامة، وشارك البطولة رياض الخولي، وسمية خشاب وسيد رجب.

وفي نفس العام أيضا شاركت في بطولة مسلسل ستات بيت المعادي ولعبت دور رضوى، أما البطولة فشاركها فيه كندة علوش، إنجي المقدم، وصبري فواز.

أما في 2022 فشاركت في مسلسل تحقيق مع المخرج محمد فتحي، أما البطولة فكانت لأحمد مالك، طارق عبد العزيز، ومي الغيطي وعرض المسلسل على منصة واتش إت.

وفي السباق الرمضاني من العام الماضي 2022 شاركت تارا في بطولة مسلسل سوتس بالعربي ولعبت دور ليلى رضوان، مع المخرج عصام عبد الحميد، أما البطولة فكانت للنجوم آسر ياسين، أحمد داود، وصبا مبارك.

قائمة أفلام تارا عماد

أول مشاركة لها في السينما كان في 2016 من خلال فيلم الهرم الرابع ولعبت دور ندى سالم الشافعي، مع المخرج بيتر ميمي، أما البطولة فشاركها فيه أحمد حاتم، وميريهان حسين.

وفي نفس العام شاركت في فيلم تفاحة حوا بدور عايدة، وفي عام 2017 شاركت في فيلم خير وبركة مع علي ربيع ومحمد عبدالرحمن، وهيفاء وهبي، أما الإخراج فكان للمخرج سامح عبد العزيز.

في عام 2018 شاركت في فيلم الكويسين مع المخرج أحمد الجندي، والفنان أحمد فهمي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان حسين فهمي، وفي نفس العام قدمت فيلم الخروج عن النص مع المخرج حسين السيد، وشاركها البطولة محمد نجاتي، وكان من تأليف حسين أبو الدهب.

وفي نفس العام أيضا 2018 شاركت في الفيلم الشهير تراب الماس مع الفنان آسر ياسين، والفنانة منة شلبي، والفنان ماجد الكدواني، أما الإخراج فكان المخرج مروان حامد، والتأليف لأحمد مراد، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا، وأشاد به النقاد.

في عام 2019 شاركت في فيلم 122 ولعبت دور أخت أمينة مع الفنان طارق لطفي وأمينة خليل والمخرج ياسر الياسري، وفي نفس العام شاركت في الفيلم الشهير الفيلم الأزرق 2 مع الفنان كريم عبد العزيز، نيللي كريم، وهند صبري، والمخرج مروان حامد وحقق الفيلم أيضا نجاحا جماهيريا كبيرا، وكان الأعلى إيرادات وقت عرضه وتخطت الـ100 مليون جنيه من شباك التذكر.

حقائق عن تارا عماد

حتى الآن لم ترتبط بأي شكل من الأشكال المعلنة سواء زواج أو خطوبة.

أسست يارا جمعية لرعاية الأطفال المشردين واليتامى وأطلقت عليها اسم “Help From Your Heart".

تتحدث تارا ثلاث لغات إلى جانب اللغة العربية وهي الإنجليزية، الألمانية، واليوغسلافية التي أجادتها من والدتها.

عرف عن تارا اهتمامها بالحيوان، ولذلك فهي واحد من الأعضاء البارزين في جمعية الرفق بالحيوان “Animal Protection Foundation”.

كما تعتبر تارا من أكثر المدافعين عن حقوق المرأة والمحاربات للعنف ضدها.

شاركت تارا في عام 2020 في مسرحية علاء الدين، وكانت تقوم بدور ياسمين البطلة أمام الفنان أحمد عز.

كان لها تجربة تقديم في بداية حياتها الفنية في عام 2012 وقدمت برنامج ملكة المطبخ.

أهم الأعمال

  • مسلسل صاحبة السعادة.

  • مسلسل سوتس.

  • فيلم تراب الماس.

  • فيلم الخروج عن النص.

جميع أخبار