حسين الجسمي يدخل التاريخ بهذا الحفل الغنائي في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
حسين الجسمي يدخل التاريخ بهذا الحفل الغنائي في دبي
مقالات ذات صلة
نجل الفنان خالد سامي يكشف آخر تطورات حالة والده الصحية
رسالة بخط اليد من والد جيجي حديد لحفيدته: وهكذا استقبلها زين مالك
مشاهير عرفناهم أطفالاً خجولين ولكنهم صاروا الآن أشخاصاً جذابين

دخل المطرب الإماراتي حسين الجسمي واللبنانية يارا التاريخ بإحيائهما حفلاً بحضور جماهيري على مسرح أوبرا دبي مطلع الأسبوع الجاري ليُعد الأول بعد أزمة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ويأتي ذلك بعدما اعتاد الناس خلال الأشهر القليلة الماضية إحياء المطربين والفرق الموسيقية حفلات غنائية عبر منصات الإنترنت المختلفة ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد-19.

أول حفل بحضور جماهيري عالمياً بعد أزمة كورونا

ووجه حسين الجسمي رسالة للحضور الذين التزموا بالتباعد ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، جاءت:" صحيح نحن اليوم متباعدون في الجلوس، ولكننا متقاربون بالمحبة، متقاربون في الخير من أجل الأطفال، متقاربون في صناعة الفرح".

وتابع حسين الجسمي خلال كلمته:"شكراً دولتي الإمارات على هذا الحفل الخيري والجماهيري الأول في العالم.. شكراً دبي.. وشكراً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على إتاحة الفرصة لإقامة هذا الحفل".

وشارك المطرب الإماراتي حسين الجسمي الحفل بجانب المطربة اللبنانية يارا مجموعة من المواهب الغنائية التي شاركت ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز the voice kids".

يُذكر أن حفل المطرب حسين الجسمي حمل اسم "حفل العيد والعطاء" ضمن احتفالات العيد في دبي؛ حيث سيعود ريعه بالكامل لحملة اليونيسف "رؤية جديدة" لدعم أزمة الأطفال المتأثرين من جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد-19، بالتعاون مع mbc الأمل.

فيروس كورونا في الإمارات

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في دولة الإمارات فهناك 60.999 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 54.615 شخص ووفاة 351 آخرين.