أيتن عامر تتصدر التريند بعد إحيائها أول حفلاتها الغنائية

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" آخر أعمال أيتن عامر

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
أيتن عامر تتصدر التريند بعد إحيائها أول حفلاتها الغنائية

تصدرت الفنانة أيتن عامر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديوهات وصور خلال تقديمها أول حفلاتها الغنائية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

حفلة أيتن عامر

ويظهر في الفيديوهات التي انتشرت من حفل الفنانة أيتن عامر ترتدي فستاناً أصفر قصيراً ضيقاً، خلال إحيائها أول حفلاتها وسط استمتاعها بتقديم عدة أغاني لها، إلى جانب أغاني فنانين آخرين.

وقدمت الفنانة أيتن عامر أول حفلاتها في منطقة الزمالك، وغنت أغنية "كله على كله" للفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية، وبعد ذلك قدمت أغنية هيجيلي موجوع للفنان تامر عاشور، وسط تصفيق كبير من الجمهور، لتعلق أيتن عامر قائلة: "هنغني ونفرفش".

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام عن إحيائها أول حفلاتها يوم 12 أبريل بثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وكتبت أيتن عامر عن أول حفلاتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة: "هستناكوا يوم الجمعة في أول حفلة ليا تالت يوم العيد”.

آخر أعمال أيتن عامر

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر شاركت في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل الكويتي المصري "زوجة واحدة لا تكفي" الذي أثار الجدل خلال فترة عرضه في شهر رمضان.

 ومع تصاعد الجدل حول مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي أثار ضجة كبيرة في الأوساط الفنية والاجتماعية، أعلنت وزارة الإعلام الكويتية إيقاف كل من شارك في العمل بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي.

وأعلنت الوزارة في بيانها أنه تم إحالة أبطال المسلسل إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة للمجتمع، وتوقف عرض مسرحية "في زين الزمان"، التي تشارك فيها الفنانة هدى حسين، بسبب تورطها في المسلسل، ومنع المشاركين في المسلسل من الظهور في أي أعمال فنية أو مسرحية داخل الكويت.

 وتدور أحداث المسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار درامي، حيث يعيش رشيد وزوجته هيلة وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها، وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين من عدة جنسيات عربية مختلفة، أبرزهم هدى حسين وسحر حسين وماجد المصري وأيتن عامر وفاطمة الصفي وأحمد إيراج وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة