نجم الأهلي المصري يدخل تاريخ دوري أبطال أفريقيا

محمد شريف يكتب اسمه في تاريخ الأهلي ودوري الأبطال

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
نجم الأهلي المصري يدخل تاريخ دوري أبطال أفريقيا

دخل محمد شريف نجم ومهاجم الأهلي المصري تاريخ الفريق الأحمر وبطولة دوري أبطال أفريقيا بالهدف الذي سجله في شباك نادي القطن الكاميروني.

وجاء هدف محمد شريف ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليقود الشياطين الحمر للفوز بثلاثة أهداف دون رد على حساب النادي الكاميروني.

وسجل شريف هدفه في شباك القطن الكاميروني بعد مرور 53 ثانية من انطلاق المباراة وهو ما يجعله أسرع هدف في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيما أصبح هدف محمد شريف هو أسرع الأهداف في تاريخ الأهلي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن شريف سجل هدفه بالقدم اليسرى بعدما استلم تمريرة عرضية من طاهر محمد طاهر ليسجلها بقوة داخل شباك القطن الكاميروني.

وساهم شريف في فوز الأهلي الثمين على القطن الكاميروني والذي رفع رصيد الفريق المصري إلى أربع نقاط بعد ثلاث جولات ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث خلف صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط، ثم الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد ست نقاط.

ويعد هدف شريف في مرمى القطن الكاميروني هو أول أهداف مهاجم الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى سبعة أهداف.

وسجل شريف خمسة أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما سجل هدفاً واحداً خلال مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة