جاكبو يدخل تاريخ هولندا بهدفه في شباك قطر بالمونديال

النجم الهولندي الشاب يدخل تاريخ الطواحين في المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
جاكبو يدخل تاريخ هولندا بهدفه في شباك قطر بالمونديال

دخل كودي جاكبو نجم هجوم المنتخب الهولندي تاريخ "الطواحين" وذلك بهدفه في شباك المنتخب القطري على ملعب البيت ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

وتمكن جاكبو من افتتاح النتيجة للمنتخب الهولندي في الدقيقة 26 من عمر المباراة بتسديدة قوية في شباك العنابي ليرفع رصيده من الأهداف إلى ثلاثة أهداف بعدما تمكن من التسجيل في شباك منتخبي السنغال والإكوادور كذلك.

وكشفت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن جاكبو أصبح أول لاعب في تاريخ الكرة الهولندية يتمكن من التسجيل في أول 3 مباريات له في كأس العالم.

ويتشارك جاكبو كذلك صدارة هدافي كأس العالم 2022 في قطر برصيد ثلاثة أهداف بالتساوي مع كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي وإينير فالنسيا مهاجم المنتخب الإكوادوري.

وقاد جاكبو المنتخب الهولندي إلى الدور الثاني في كأس العالم كمتصدر للمجموعة الأولى وذلك بعدما ساعد بلاده على حصد سبع نقاط بالفوز على قطر والسنغال بالإضافة للتعادل مع الإكوادور.

يذكر أن جاكبو سيكون مرشحاً للانضمام لأحد الأندية الأوروبية الكبرى بعد كأس العالم خاصة في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد باللاعب قبل انطلاق المونديال.

ويحتاج النادي الإنجليزي لمهاجم قوي ليعوض البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما قررت الإدارة إنهاء العقد معه بالتراضي قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة