حظ سعيد مع غيرنا.. شيماء سيف تثير الجدل برسالة غامضة

أثارت الفنانة المصرية شيماء سيف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
حظ سعيد مع غيرنا.. شيماء سيف تثير الجدل برسالة غامضة

أثارت الفنانة المصرية شيماء سيف جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها رسائل غامضة عبر حسابها على إنستغرام عبّرت فيها عن حزنها الشديد دون الكشف عن المقصود من رسائلها.

رسالة شيماء سيف

تضمنت الرسائل عبارات تدل على شعورها  بالإحباط وخيبة الأمل من تصرفات بعض الأشخاص في حياتها، بالإضافة إلى شعورها بأن محاولات التغيير لم تُجدِ نفعًا.

ولم تفصح شيماء سيف عن هوية الشخص المقصود من رسائلها، ممّا أثار تكهنات وتساؤلات بين متابعيها.

وجاء في رسالة شيماء سيف التي نشرتها على خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستغرام، فقالت: "لما بحتار في الناس برمي الكرة في ملعبهم وأقف أتفرج على ردود أفعالهم من بعيد لبعيد.. عاتبت حد كتير ومفيش حاجة بتتغير؟ بسكت تماما.. لو مهتم هيتغير، هيتناقش، أو يعاتب هو".

وتابعت قائلة: "حد غلط في حقي وقرر يعمل عبيط؟ بعمل نفسي أعبط منه.. لو فارق له يعتذر في ساعتها ونصفي الدنيا وكله يرجع تمام".

وأضافت شيماء سيف قائلة: "اللي بيحبنا ما يصدق الكورة تيجي في ملعبه عشان يجري يجيبها هدف، أما اللي الكورة تيجي لحد عنده ويعمل مش شايفها ده بيبقى مكسل يبذل عشانا أقل مجهود ممكن، فمن رابع المستحيلات نكون فارقين معاه، فـبالسلامة وفرصة سعيدة وحظ سعيدة ليك المرة القادمة بس مع غيرنا مش معانا".

آخر أخبار شيماء سيف

الجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف فاجأت جمهورها مؤخرا، بإنقاص وزنها بعد مرورها بمشاكل صحية أثرت على ركبتيها.

وكشفت شيماء سيف في تصريحات إعلامية في برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، أنها فقدت حوالي 50 كيلوا من وزنها بعد إجرائها عميلة جراحية لتكميم المعدة.

وأضافت أن قرار العملية جاء بعد تعرضها لأزمة صحية أثرت على حركتها، ومطالبة الطبيب منها إجراء عملية في أحد ركبها، الأمر الذي أثر على حالتها النفسية.

وتابعت أنها مع متابعة مع طبيب آخر أوضح لها أن إنقاص وزنها هو الحل الأمثل لها لاستعادة صحتها، مضيفة أنها أجرت العملية الجراحية، وبدأت في عملية إنقاص الوزن وأن الطعام أصبح شيء غير مهم وأنها سعيدة بالتغير الذي حصل لها، مشيرة إلى أن سعادتها الكبرى جاءت بعد أن أصبحت تصلي على رجليها بعكس السابق حيث كانت تستعين ب"كرسي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة