فريدة سيف النصر: مصطفى أبو سريع لم يأخذ حظه

تصدر مصطفى أبو سريع التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تألقه في مسلسل "العتاولة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
فريدة سيف النصر: مصطفى أبو سريع لم يأخذ حظه

علقت الفنانة فريدة سيف النصر، على تصدر الفنان مصطفى أبو سريع التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقه في مسلسل "العتاولة".

فريدة سيف النصر ومصطفى أبو سريع

وقالت الفنانة فريدة نصر وهي أحد أبطال مسلسل "العتاولة" عبر حسابه على الفيس بوك: "الفارسيير أخطر نوع في الكوميديانات..والأهم لأنه يستخدم كل جسده ليضحكك..بداية من لوريل وهاردي وتشارلي تشابلن..السينما الصامتة مرورا بجيري لويس..جيم كاري..وعندنا إسماعيل يس..سمير غانم ..محمد صبحي..محمد سعد".

وتابعت قائلة: "إلى أن نصل للمبدع صاحب الكاريزما العالية والفارسير المدهش..مصطفى أبو سريع..تالت عمل معا ..الأب الروحي عمته.. أولاد إمبابة.. أمه.. والعتاولة ..حماته..وكل مرة لقاءاتنا هي من تصنع هذا الحكي والجلبة".

وأضافت فريدة سيف النصر: "لماذا لم يأخذ حظه جيدا..مصطفى عامل للنجاح في أي عمل مثله مثل النجوم الكبار بالبلدي بيسد مكانه.. مصطفي مهم زي كل اللي خدوا فرص كبيرة من جيله قبله وبعده".

وختمت قائلة: "أتمنى منتج واعي يعمل لمصطفى عمل خاص وأراهن عليه بكل خبرتي أنه سينجح جدا جدا جدا ..تمنياتي بالنجاح يا قنبلة الفارسيير..حبيب عمتو وأمه تتعلم زهرة وحماته".

مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر، أن الفنانة فريدة سيف النصر ومصطفى أبو سريع يشاركان في بطولة مسلسل "العتاولة" ضمن موسم دراما رمضان 2024، بجانب عدد كبير من النجوم.

ويعرض العمل عبر قناة MBC مصر الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، والإعادة  في اليوم التالي الساعة 2 مساء بتوقيت مصر، كما يبث المسلسل على قناة MBC مصر 2، الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر، وعلى منصة شاهد.

والمسلسل من بطولة كل من أحمد السقا وزينة وطارق لطفي وباسم سمرة ومريم الجندي ونهى عابدين وهدى الإتربي ومي كساب وصلاح عبد الله، وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة