شيماء سيف بعد انتشار صورها وهي نحيفة: شجعتوني أنزل وزني

انتشرت صور لها وهي نحيفة مصنوعة بالذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
شيماء سيف بعد انتشار صورها وهي نحيفة: شجعتوني أنزل وزني

نشرت الفنانة شيماء سيف فيديو عبر صفحتها على إنستغرام بعد انتشار الصور التي أظهرتها نحيفة ورشيقة والتي أثارت الجدل انتشرت بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الفيديو أكدت فيها أنها لم تفقد الوزن فعًلا، وإنما هي صور صُنعت من خلال الذكاء الاصطناعي.

شيماء سيف بعد انتشار صورها وهي نحيفة: شجعتوني أنزل وزني

وقالت شيماء سيف في الفيديو: "كلكم بتسألوني إنت خسيتي ولا لسة مخستيش، وللأسف زي ما أنتم شايفين أنا لسة مخستش"، وأكدت شيماء سيف أن الصور التي نشرت لها وهي نحيفة شجعتها على فقدان الوزن، وقالت: منكرش إن الصور اللي نزلت شجعتني جدًا إني أخس لأنها معمولة تحفة، وبشكر الفانز الحلوين بتوعي اللي عملوها".

وشكرت شيماء سيف المتابعين على التعليقات الجيدة التي تلقتها بعد انتشار الفيديو، وقالت: "شكرًا على التعليقات الحلوة دا بس عشان عينوكم حلوة، وأنا بموت فيكم شكرًا أوي".

اقرأ أيضًا: شيماء سيف: غيرت اسم والدي وهذه حقيقة انفصالي عن زوجي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

صور شيماء سيف بالذكاء الاصطناعي

انتشرت صور مؤخرًا للفنانة شيماء سيف وهي نحيفة للغاية، وتبدو بجمال زائد، وقد انهالت التعليقات من الجمهور على الصور وأبدى إعجابهم بشكلها وهي نحيفة، وأكدوا أنها جميلة في كل حالاتها سواء نحيفة أو سمينة.

وقد أعجبت الفنانة شيماء سيف بالصور وثررت نشر واحدة منها عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وهو ما جعل البعض يظن أنها صورتها الحقيقية، وأنها فقدت وزنها بالفعل، ولكنها نفت هذا الأمر، وأكدت أنها صور مصنوعة بالذكاء الاصطناعي.

يُذكر أن الفنانة شيماء سيف عبرت أكثر من مرة أنها تحب نفسها ولا تفكر في إنزال وزنها، وقالت إن تناول الطعام هو سبب سعادتها في الحياة، ولا يمكنها أن تفقد هذه السعادة من أجل إرضاء الآخرين، وذلك عندما حلت ضيفة في برنامج "أنا والقناع" الذي عرض في شهر رمضان على قناة الحياة مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

ضشيماء سيف بعد انتشار صورها وهي نحيفة: شجعتوني أنزل وزني

اقرأ أيضًا: شيماء سيف تثير الجدل على مواقع التواصل بسبب صورها التي أظهرتها نحيفة

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

يُذكر أن الفنانة شيماء سيف شاركت مؤخرًا في مسلسل "ألف حمد لله على السلامة" مع الفنانة يسرا، ومايان السيد، وذلك في رمضان 2023، وقد عبرت شيماء عن سعادتها بالمشاركة مع الفنانة يسرا للعام الثاني على التوالي، إذ شاركت معها في رمضان 2022 في مسلسل "أحلام سعيدة".

وقد شاركت شيماء سيف أيضًا في مسرحية "على وضع الطيران" مع النجوم شيكو، وهشام ماجد، ورحمة فرج، وعرضت المسرحية في السعودية، كما انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "مطرح مطروح" أمام الفنان محمود حميدة المقرر عرضه قليلًا.

أيضًا شاركت في فيلم "مغامرات كوكو" وشاركت كضيفة شرف في مسلسل "منزل 12" الكويتي الذي عرض في رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من بطولة بثينة الرئيسي.

اقرأ أيضًا:  صور: شاهدوا فناناً مصرياً يُقلد مشاهير العرب والعالم.. فهل يشبههم؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة