شيماء سيف تنتقد العري المنتشر بين الفتيات: العري فاق الوصف فين الحياء؟

انتقدت الفتيات اللاتي يرتدين ملابس عارية

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
شيماء سيف تنتقد العري المنتشر بين الفتيات: العري فاق الوصف فين الحياء؟

نشرت الفنانة شيماء سيف منشورًا عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي انتقدت فيه ملابس النساء الفاضحة والعارية هذا الصيف، وأوضحت أن الأمر زاد عن حده دون خجل أو حياء.

وفي منشورها قالت شيماء سيف: "خلاص الصيف بيخلص لكن للأسف آثاره مكملة طول عمرنا بنطلع على البحر ونشوف أشكال وألوان مايوهات لكن السنة دي العري فاق الوصف، المايوه بقي يتلبس في كل مكان مش على البحر بس، توب المايوه بقي اللبس الرسمي للبنات وفوقه کاش مايوه بیبین أکثر ما بیستر".

وانتقدت الفنانة شيماء سيف الرجال الذين يسمحون لزوجاتهم وبناتهم بالخروج بهذه الملابس دون الغيرة عليهن وقالت: "هي البنات دي ما لهاش أب أو زوج أو أخ قلبهم يأكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم؟.. فين نخوة الرجالة.. فين حياء البنات.. والمصيبة أن كل الأعمار وكل الأحجام مش بتفرق.. الموضوع زاد أوي تحت مظلة أنه بلاش خجل الجسم وكلام فاضي، فين الحياء؟".

وأوضحت الفنانة شيماء سيف أن فتاة يجب أن تحافظ على جسدها لا أن تمتع الشباب به، وأكدت ان الخطأ سيظل خطأ حتى لو الجميع يقومون به، وقالت: "الجسم المفروض نحافظ عليه مش نمتع غيرنا بيه.. الغلط غلط ولو كل الناس عملوه.. الغلط القطيع بدون وعي.. فين الحياء والعفة والخجل والخصوصية؟.. بالنسبة للي عنده أولاد صغیرین وبيسألوا هي ليه البنت دي لابسة كده يا ماما؟ كل شيء بقي مباح كدة للناس كلها؟ ربنا يستر علينا جميعا ويهدي البنات والأولاد ويشوفوا الغلط غلط".

واختتمت شيماء سيف منشورها قائلة: "غلط ولو أصبح عادة الكل.. هفضل أقول ده غلط حتى لوكنت لوحدي اللي بقوله.. العري مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر أنه تحضر ماشي وراء.. مهما کتر ربنا أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وجنبنا اتباعه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

تعليقات المتابعين على منشور شيماء سيف

وقد أشاد الجمهور والمتابعين بمنشور شيماء سيف الذي ركز على نقطة انتشرت كثيرًا في الآونة الأخيرة، وقد أشادت الفنانة البحرينية حنان رضا بمنشور شيماء سيف وقالت: "يسلم من رباك قلت اللي في قلبي".

وقد أشادت متابعة أخرى على شيماء كونها أول فنانة تنتقد هذا الأمر، وقالت: "برافو يعني أول فنانة عربية تتكلم بالشكل داـ دي معجزة، الله ينور عليكي هو حصل إيه في الدنيا حصلإايه فالبشر. خلص بطل في احتشام وحياء والكلام دا الله يهدينا جميعا".

اقرأ أيضًا: شيماء سيف بعد انتشار صورها وهي نحيفة: شجعتوني أنزل وزني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة