انتصار: شيماء سيف بقالها 12 سنة بتطلع في البرامج تتكلم عني

تصدرت انتصار الترنيد بعد عرض حلقتها في برنامج "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
انتصار: شيماء سيف بقالها 12 سنة بتطلع في البرامج تتكلم عني

تصدرت حلقة انتصار وميرهان حسين في برنامج رامز جلال رمضان 2024 "رامز جاب من الآخر" التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن شهدت الحلقة اعترافات مثيرة من النجمتين.

انتصار وميرهان حسين في رامز جاب من الآخر

وخلال الحلقة 14 لبرنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع على قناة MBC، تعرضت الفنانة انتصار مع ميرهان حسين لحالة من الرعب والخوف خلال مواجهة مقالب رامز جلال.

ومع بداية الحلقة وصف رامز جلال كل من ميرهان حسني وانتصار قائلا: "معانا ومعاكم اللي مشاكلهم ملئت الأخبار ميرهان حسين وانتصار".

وسيطرت حالة من الصدمة والرعب على انتصار وميرهان حسين فور وقوعهم في مقلب "الكالون في السيفون" والسقوط في "الأوضة السودة" ومواجهة الكلب نيوتن.

وعلق رامز جلال قائلا: "نيوتن أنا عارف إنك جعان، أنا جايبلك وجبتين واحدة ضاني والتانية كندوز"، مهدداً انتصار قائلا: "نازلك يا انتصار وهاخدك من الدار للنار".

اعتذار انتصار لشيماء سيف وكاملة أبو ذكري

وخلال تهديد رامز جلال لانتصار خلال نقلب مواجهة "تمساح" صغير، كشفت عن تفاصيل مشكلتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، قائلة: "أنا متخانقتش مع كاملة أبو ذكري هي اللي اتخانقت معايا، ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل يعني في الدنيا".

وأوضحت انتصار أنها لديها مشاكل عديدة في الوسط الفني قائلة: "أنا بعترف أني بعمل مشاكل بجد"، وعن مشكلتها مع شيماء سيف قالت: "عندي سقف بلكونة وعلشان كده عندي مشاكل مع الحي، شيماء سيف بتطلع تتكلم عليا في برنامج وتقبض والموضوع عدى عليه 12 سنة وزهقت من الكلام فيه".

واستطاع رامز جلال أن ينتزع اعتذارا من انتصار تحت التهديد خلال المقلب، فقالت: "أنا آسفة يا كاملة أبو ذكري لو كنت زعلتك".

ميرهان حسين: صورة الجريئة عادية

في نفس السياق، انتابت الفنانة ميرهان حسين الرعب خلال مقالب رامز جلال، لتقول له: "يخرب بيت سنينك يا رامز، أنا مبعملش مشاكل خالص مع حد هما اللي بيعملوا مشاكل معايا".

واعترفت ميرهان حسين حول أسباب اعتزالها الفن، فقالت: "أنا ماعتزلتش إلا لما جالي اكتئاب والناس اللي خلوني ارجع تاني للتمثيل، والله العظيم جالي إحباط من اللي حصل ليا في الوسط، وده اللي خلاني اعتزلت ولكن حب الناس اللي رجعني تاني".

كما تطرقت ميرهان حسين خلال حوارها مع رامز جلال حول قصة فسخ خطوبتها من طبيب أمراض نسا، فقالت: "أنا كنت مخطوبة وكان فرحي قريب بس محصلش نصيب، صوري الجريئة عادية خالص ومش متعمدة لإثارة الجدل، اللي فيا من كيم كارداشيان الشعر الأسود والعيون السود".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة