حقيقة رفض ساديو ماني لحضور زوجته إلى مباريات أمم أفريقيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
حقيقة رفض ساديو ماني لحضور زوجته إلى مباريات أمم أفريقيا

تداول عشاق كرة القدم العديد من التصريحات منسوبة لنجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني تتحدث عن رفضه لحضور زوجته إلى مباريات كأس أمم أفريقيا.

وانتشرت صورة لساديو ماني مع إحدى الفتيات وهي ترتدي الحجاب مع إخفاء وجهها وزعم البعض أن هذه هي زوجة ماني وهو لا يفضل ظهورها في الصور أو في الإعلام أو حضورها للمباريات لاسيما بطولة أمم أفريقيا بسبب خوفه عليها من التعرض للمضايقات.

واستمر عشاق كرة القدم والنجم السنغالي يتداولون هذه التصريحات مع الصورة وأشاد البعض بهذا التصرف.

وقال البعض إن ساديو ماني يقوم بذلك من منطلق واجبه كمسلم يحافظ على زوجته من المضايقات أو من نشر صورها بصورة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت وكالة فرانس برس أن تكشف حقيقة هذا الأمر لتؤكد أن الفتاة التي تظهر بجوار ساديو ماني ليست زوجته ولكنها مشجعة مصرية التقت به وطلبت التقاط صورة تذكارية معه.

حقيقة رفض ساديو ماني لحضور زوجته إلى مباريات أمم أفريقيا

كما أن الوكالة كشفت أن ساديو ماني لم يعلن أنه متزوج حتى الآن ولذلك فإن الأخبار المتعلقة بزواجه ما هي إلا شائعات.

الجدير بالذكر أن ماني قاد المنتخب السنغالي للفوز بلقب كأس أمم أفريقيا في الكاميرون عام 2021 وذلك بعد التفوق على المنتخب المصري وزميله في ليفربول محمد صلاح بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويعيش ماني لحظات سعادة كبيرة بعدما قاد منتخب بلاده لانتصار تاريخي برغم تعرضه لإصابة خلال مواجهة الرأس الأخضر وهو ما استدعى خروجه من المباراة وذهابه إلى المستشفى للاطمئنان على حالته. 

وأكد ماني أنه تجاوز الإصابة تماماً وهو ما ظهر من خلال الأداء القوي الذي ظهر به في نهائي أمم أفريقيا أمام مصر، وبرغم أن ماني أهدر ركلة جزاء في بداية اللقاء ولكنه نجح في تسجيل ركلة الترجيح الأخيرة أمام مصر ليحصد لقب بطولة أمم أفريقيا. 

ونجح ماني في مساعدة زملائه على تجاوز عقدة السنغال في نهائي أمم أفريقيا خاصة وأن منتخب أسود التيرانجا سبق وخسر نهائيين من قبل. 

ولا تعتبر هذه هي الشائعات الوحيدة التي تنتشر عن ماني خلال الفترة الأخيرة، إذ يتحدث البعض عن إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الصيف المقبل. 

وكشفت التقارير غير المؤكدة حتى الآن أن ماني يرغب في اللعب لأحد أندية الدوري الإسباني سواء ريال مدريد أو برشلونة لأنه يعتقد بأن هذا الطريق سيجعله أفضل لاعب في تاريخ القارة الأفريقية. 

واستطاع ماني مع ليفربول الفوز بلقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا وصار يبحث عن طموحات جديدة في مكان مختلف خاصة وأن ريال مدريد يحتاج إلى نجم بحجم ماني، وكذلك برشلونة الذي يعتبر في مرحلة البناء والإحلال والتجديد بعد رحيل الكثير من نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة