هل يرحل ساديو ماني عن صفوف بايرن ميونيخ في الموسم المقبل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
هل يرحل ساديو ماني عن صفوف بايرن ميونيخ في الموسم المقبل؟

قالت شبكة "سكاي ألمانيا" إن النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف البايرن خلال الموسم المقبل.

ولعب ساديو ماني لمدة موسم واحد مع بايرن ميونيخ حيث انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت شبكة "سكاي ألمانيا" أن ساديو ماني لم يتمكن من التأقلم في صفوف بايرن ميونيخ، حيث لعب 37 مباراة مع البايرن منذ بداية الموسم الجاري في جميع البطولات وأحرز 12 هدفاً وصنع 6 أهداف.

وتابعت "سكاي ألمانيا": "ساديو ماني واجه صعوبات خلال موسمه الأول مع بايرن ميونيخ ولم يقدم المستوى المتوقع منه، كما دخل في أزمات خارج الملعب ومنها واقعة تعديه على زميله في الفريق ليروي ساني".

وقالت شبكة "سكاي ألمانيا"، إن إدارة فريق بايرن ميونيخ ترى أن ساديو ماني لم يقدم أداءً جيداً تحت قيادة المدير الفني للبايرن توماس توخيل، كما يتواجد على مقاعد البدلاء ويشارك كبديل في معظم المباريات.

وأضافت "سكاي ألمانيا" أن إدارة البايرن تدرس عرض ساديو ماني للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتحقيق استفادة مالية من الصفقة وتجنب تواجده على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل.

كانسيلو يرحل أيضاً عن بايرن ميونيخ

قالت شبكة "سكاي ألمانيا" إن جواو كانسيلو، لاعب فريق بايرن ميونيخ والمعار إليه من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لن يستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وانتقل جواو كانسيلو إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع وجود بند أحقية الشراء.

وأضافت شبكة "سكاي ألمانيا" أن إدارة نادي بايرن ميونيخ قررت عدم تفعيل بند أحقية الشراء بسبب ارتفاع المقابل المالي للصفقة والذي يصل إلى 70 مليون يورو، ليعود اللاعب إلى صفوف مانشستر سيتي.

وشارك جواو كانسيلو في 19 مباراة مع فريق بايرن ميونيخ منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأحرز هدفاً واحداً وصنع 6 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة