خالد عبدالرحمن في موقع محرج بعد طلب إعلامية شهيرة الزواج منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
خالد عبدالرحمن في موقع محرج بعد طلب إعلامية شهيرة الزواج منه
مقالات ذات صلة
كانتي البطل المتواضع
مشاهير عرب لقوا حتفهم في ظروف غامضة
صور لأغرب مقتنيات المشاهير التي بيعت على موقع eBay

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطرب السعودي خالد عبدالرحمن رفقة الإعلامية منال العيسى، والتي قامت بالمزاح معه، طالبة منه الزواج.

منال العيسى تطلب الزواج من خالد عبدالرحمن

وفي الفيديو المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا، ظهر عبدالرحمن وهو يغني أغنيته الشهيرة خدني بقايا جروح، حيث لقى غنائه استحسان بعض الأشخاص الذين يقومون بتصويره، ومن ضمنهم منال العيسى.

وبعد انتهاء الفنان السعودي من غنائه، قامت العيسى بالتصفيق له، ثم مازحته قائلة أنه كان عشق طفولتها، فضحك عبدالرحمن، وظهر الخجل على ملامحه.

وقالت منال العيسى، التي تحمل الجنسية اللبنانية: "أنت عشق الطفولة، وما تدري إنك عشقي وإنك مهبِّل البنات كلهم، ما تبي تتزوجني."

ليضحك الفنان السعودي مرة أخرى، فسألته إن كان لا ينوي الزواج مجدداً، فأجابها أنه متزوج من 3 نساء، فقالت له العيسى ممازحة: "خذني زوجة رابعة."

خالد عبدالرحمن ينفي شائعة بشأن أغنية شهيرة له

وفي نفس الفيديو، تحدثت منال العيسى عن أغنية خدني بقايا جروح، وسألت عبدالرحمن ما إذا كان صحيحاً ما تم تداوله سابقاً أن الأغنية عن قصة حب حقيقية بين شاعرها وبين أميرة.

ونفى المطرب السعودي هذا الأمر، حيث قال أن هذا غير صحيح، موضحاً أن هذه الأغنية من كلماته هو، وأنها كانت واحدة من القصائد التي كتبها.

من هو خالد عبدالرحمن؟

جدير بالذكر أن خالد عبدالرحمن هو مطرب سعودي من مواليد الرياض في 22 أبريل عام 1965، وكان يكتب الشعر في بداية حياته، وعندما عرض قصائده على عدد من الفنانين، رفضوها لأنه لم يكن معروفاً وقتها، وهو ما جعله يقوم بغنائها بنفسه، فحققت نجاحاً كبيراً، وبدأ من هنا مشواره مع الشهرة.

وكان ألبوم بقايا جروح هو الألبوم الثاني الرسمي في مسيرة خالد عبدالرحمن الفنية، حيث أصدره عام 1989 من إنتاج مؤسسة الغروب، ثم أعاد تسجيله مجدداً في عام 1993 من إنتاج شركة الخيول للإنتاج الفني.

وحقق الألبوم، المكون من 6 أغنيات، نجاحاً جماهيرياً واسعاً، كما قام بتصوير أغنيته الرئيسية بطريقة الفيديو كليب.

من هي منال العيسى؟

أما منال العيسى فهي إعلامية ومقدمة برامج مقدمة في القناة السعودية في التليفزيون السعودي، وهي من مواليد عام 1989، وتحمل درجة البكالوريوس في علم النفس.

وعملت العيسى، التي تحمل الجنسية اللبنانية، في التليفزيون السعودي منذ عام 2013، وكانت في بداية عملها الإعلامي مراسلة في التليفزيون السعودي، ثم أصبحت مذيعة حالياً.

وإلى جانب العمل الإعلامي، فقد أثبتت منال العيسى موهبتها التمثيلية، فشاركت في بطولة عدد من الأعمال المسرحية، من ضمنها: همس المسيار، لست معاقة، عمارة 88، كما ذكرت تقارير فنية حديثة أنها قامت مؤخراً بتوقيع عقود للمشاركة في بطولة عدد من الأعمال الدرامية على شاشة التليفزيون السعودي.