بدرية طلبة تطلب الزواج من طارق النهري على الهواء (فيديو)

آخر عمل شارك فيه طارق النهري هو مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
بدرية طلبة تطلب الزواج من طارق النهري على الهواء (فيديو)

قال الفنان طارق النهري إنه أصبح بأفضل حال بعد إجراء جراحة تسليك لشرايين بالقلب.

وأوضح الفنان طارق النهري، في لقائه ببرنامج "من غير نفسنة" مع النجوم بدرية طلبة وانتصار، أن الدكتور أخبره أن حالة عضلة القلب في أفضل حالك، ولكن لديه شريانين حدث بهم انسداد نتيجة الضغط العصبي ومرض السكري، ولذلك أجرى عملية تسليك.

وأكد "النهري" أن حالته الصحية أصبحت جيدة للغاية لدرجة أن الطبيب أخبره أنه يمكنه أن يتزوج في خلال شهر، لترد الفنانة بدرية طلبة بروح الدعابة " أوكي.. أنا موافقة".


 

آخر أخبار طارق النهري

تألق الفنان طارق النهري في رمضان 2023 من خلال تقديم دور "حمادة فتح الله" في المسلسل الشهير جعفر العمدة، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

وكان الفنان القدير تحدث في تصريحات سابقة عن دوره، موضحا أن فريق العمل بالمسلسل توقع نجاح العمل، ولكن ليس بالصورة التي حدثت.

ومسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي، وهو صاحب القصة ومشارك أيضا في كتابة السيناريو مع مهاب طارق، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم محمد رمضان، منذر رياحنة، أحمد داش، لبنى ونس، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، منة فضالي، مديحة البكري.

ومع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل أعلن الفنان محمد رمضان عن التعاقد مع شركة "ميديا- هب" لتقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن الأيام الماضية أكد الفنان محمد رمضان أنه جاري التفكير في تأجيل المسلسل لرمضان 2025 بدل من عرضه العام المقبل 2024، وأنه يفكر في أخذ راحة من المشاركة في الموسم الرمضاني 2024 خاصة مع التزاماته الفنية الكثيرة هذه الفترة.

وحتى الآن لم يتم التصريح أو الكشف عن أي تفاصيل تخص الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولم يتم الكشف عن الأبطال المشاركين في العمل، ولكن مع توقعات البعض غياب الفنانة هالة صدقي لإعلانها في وقت سابق عن تعاقدها لتقديم مسلسل تونسي في رمضان 2024، أكد المخرج محمد سامي أن "الملكة صفصف" التي تلعب دورها الفنانة هالة صدقي سوف تشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة