محمد رياض يشيد بعبلة كامل: موهبة استثنائية وست بيت شاطرة

تألق محمد رياض في مسلسل المداح الجزء الثالث الذي عرض في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
محمد رياض يشيد بعبلة كامل: موهبة استثنائية وست بيت شاطرة

قال الفنان محمد رياض إن الفنانة عبلة كامل شخصية كريمة جدا، وأنها كانت تجهز لهم الطعام أغلب الأيام أثناء تصوير مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، إلى جانب أنها موهبة استثنائية.

وأوضح محمد رياض في لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب، في برنامج "بالخط العريض" والذي عرض على قناة الحياة، أن الفنانة عبلة كامل كانت تتعامل معهم كأنهم أبناؤها على الرغم من أن فارق العمر بينهم ليس كبيرا.

وأضاف أنها كانت تعيش الشخصية لدرجة كبيرة، وكانت تحضر لهم الطعام بنفسها وأكد على أنها "ست بيت شاطرة"، وأنها أفضل وجبة تحضرها هي "المسقعة".

وقال إنهم جمعهم خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي أفضل الكواليس، وكان فريق العمل كله تربطه علاقة جيدة للغاية، مشيرا إلى أن السيناريو كان مكتوباً بطريقة جديدة جدا جعلته لم يبذل مجهود أثناء التحضير لشخصية "عبد الوهاب" التي قدمها في المسلسل.

وأوضح "رياض" أنه كان يحاول أثناء العمل مع الفنان نور الشريف أن يراقب تصرفاته وحركاته وأن يستفيد من خبرته الفنية الكبيرة، وأشار إلى أن نور الشريف كان يحب أن يكون كل شخص شخصيته المستقلة وأن يعتمد على موهبته في الاختيار الأنسب لكل دور.

وقال الفنان محمد رياض إنه من محبي الطبخ، على الرغم من أن زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين ماهرة في المطبخ، إلا أنه قال إن مهاراته في الطبخ تفوق مهاراتها خصوصا في أكلات مثل المحشي والقلقاس.

جدير بالذكر أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي ضم العديد من النجوم من أبرزهم، نور الشريف، رشوان توفيق، عبلة كامل، نهلة سلامة، مصطفى متولي، صفاء الطوخي، حنان ترك، أحمد سلامة، عبد الرحمن زهرة.

محمد رياض في مسلسل المداح

 قال الفنان محمد رياض إن الشخصية التي قدمها في مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال تسببت في أن بعض المقربين منه أصبحوا يخافون منه، حتى إن أحد أقاربه جرى من أمامه حينما نظر له بنفس الطريقة التي يلعبها في مسلسل "المداح".

وأوضح أنه في إحدى المرات أثناء خروجه من المسجد وجد أحد الأشخاص يطلب أن يلتقط معه صورة، وأخبره أنه معجب بالدور الذي قدمه وأنه تعجب حينما رآه يصلي معه، وتسأل "هو الشيطان يصلي؟".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة