دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
دوري أبطال آسيا: موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته

يستضيف ستاد المدينة التعليمية في قطر، اليوم الأحد 27 سبتمبر، مباراة سعودية ذات طابع قاري، حيث يلتقي فريقي النصر والتعاون، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والتعاون

وتقام مباراة النصر والتعاون مساء اليوم، الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020م، 10 صفر 1442 هـ، على ملعب المدينة التعليمية في قطر، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

ويتم عرض مباراة النصر والتعاون على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 7 الفضائية، كما أن اللقاء سيتم بثه عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية لموقع الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

مباراة النصر والتعاون

وتأهل فريق النصر السعودي إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بعد تصدره مجموعته، التي ضمت كل من: السد القطري وسباهان الإيراني والعين الإماراتي.

أما التعاون، فقد جاء تأهله إلى هذا الدور في اللحظات الأخيرة، بعد نجاحه في الحصول على المركز الثاني في مجموعته، التي ضمت كل من: الدحيل القطري والشارقة الإماراتي وبرسيوليس الإيراني.

مباراة السد وبرسيوليس

وإلى جانب هذه المباراة، فيقام اليوم أيضاً ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا لقاء يجمع بين السد القطري وبرسيوليس الإيراني، والذي يستضيفه ستاد المدينة التعليمية في قطر.

وتأهل نادي السد القطري إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته التي ضمت كل من: العين الإماراتي وسباهات الإيراني والنصر السعودي.

أما برسيوليس الإيراني، فقد احتل بصعوبة صدارة مجموعته، والتي ضمت كل من: الشارقة الإماراتي والتعاون السعودي والدحيل القطري.

موعد مباراة السد وبرسيوليس

وتقام مباراة السد وبرسيوليس مساء اليوم، الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020م، 10 صفر 1442 هـ، على ملعب المدينة التعليمية في قطر، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 16:40 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السد وبرسيوليس

ويتم عرض مباراة السد وبرسيوليس على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 7 الفضائية، كما أن اللقاء سيتم بثه عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية لموقع الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.