علي لاجامي في النصر رسمياً: وهذه هي قيمة الصفقة الحقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
علي لاجامي في النصر رسمياً: وهذه هي قيمة الصفقة الحقيقية
مقالات ذات صلة
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته
أحمد الفريدي ينتقل إلى القادسية السعودي
نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة مؤثرة إلى جماهيره

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً التعاقد مع مدافع نادي الفتح، علي لاجامي، مؤكداً أنه سيكون ضمن قائمة الفريق الآسيوية.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قام عبدالرحمن الحلافي، مشرف الكرة في نادي النصر، بزيارة الأحساء يوم الأحد الماضي، من أجل الوصول إلى اتفاق بخصوص انتقال لاجامي إلى النصر.

علي لاجامي ينضم إلى نادي النصر

وأشارت إلى أن المفاوضات بين النصر والفتح تمت بنجاح، وتوصل الطرفان إلى اتفاق، أمس الإثنين، من أجل انتقال علي لاجامي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت التقارير أن التوقيع الرسمي بين الطرفين قد تم بالفعل، حتى يتمكن النصر من تسجيل اللاعب ضمن قائمته التي ستخوض ما تبقى من منافسات البطولة القارية 2002، والتي تستأنف منافساتها في 15 سبتمبر الجاري.

قيمة صفقة علي لاجاني

وفي نفس السياق، فقد نفى الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول قيمة تعاقد النصر مع اللاعب علي لاجامي.

حيث قال الإعلامي المُقرب من نادي النصر أن ما يتم تداوله بشأن تعاقد الفريق مع لاجامي بـ 35 مليون ريال هو كلام غير صحيح، مؤكداً أن الصفقة كلفت خزينة النصر 10 ملايين ريال فقط، وذلك بحسب ما نقلته عنه التقارير.

علي لاجامي ينقذ الفتح من الهبوط

وكان علي لاجامي قد قد انضم إلى الفتح في عام 2018 قادماً من الخليج، وأثبت نفسه سريعاً ضمن صفوف الفريق، مما جعل النادي يقوم بتمديد عقده في العام الماضي لمدة 5 مواسم جديدة.

وقد شارك لاجامي، البالغ من العمر 24 عاماً، مع الفتح هذا الموسم في 22 مباراة من أصل 29 مباراة لعبها الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان أحد العوامل الرئيسية التي ساعدت الفريق على عدم الهبوط وضمان البقاء في الموسم القادم.

لاعبون تعاقد معهم النصر في الميركاتو الصيفي 2020

ولفتت التقارير أن إلى نادي النصر نجح في إبرام العديد من الصفقات في صفوف الفريق الأول خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي، آملاً في المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية المقبلة.

وقد تمكن الفريق من دعم صفوفه بأكثر من 10 صفقات رسمية، من ضمنهم: علي لاجاني، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، عبدالله الشنقيطي، أمين بخاري، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، كيم جين سو، غونزالو مارتينيز.