مروان محسن يثير الجدل في مباراة الأهلي والزمالك بعد تصرفه غير المفهوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
مروان محسن يثير الجدل في مباراة الأهلي والزمالك بعد تصرفه غير المفهوم
مقالات ذات صلة
حبيب نور محمدوف يعتزل الفنون القتالية لسبب إنساني (بالفيديو)
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات

أثار اللاعب المصري مروان محسن جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث رصدت الكاميرات التليفزونية لقطة غريبة للاعب النادي الأهلي مروان محسن خلال المباراة، في وقت كان فيه في أمس الحاجة إلى تسجيل هدف، إلا أنه تصرف بطريقة أثارت عاصفة من الجدل والغضب تجاهه من جمهور النادي الأهلي.

لقطة غريبة في مباراة الأهلي والزمالك تفتح النار على اللاعب مروان محسن

ففي هذه اللقطة المثيرة للجدل، قام بادجي لاعب الأهلي بتمرير الكرة لمحسن داخل منطقة جزاء الزمالك، وبدلاً من أن يستغل الأخير هذه الفرصة الخطيرة لتهديد شباك مرمى الخصم، تصرف بطريقة غير متوقعه على الإطلاق.

حيث قام محسن بتجاهل الكرة تماماً، وابتعد عنها بهدوء شديد، وتركها تمر من جواره، ليفقد فريقه فرصة محققة لتسجيل هدفاً في شباك الزمالك، الذي كان متقدماً عليه بفارق هدف.

مروان محسن يثير الجدل في الأهلي

وانهالت التعليقات الغاضبة على اللاعب المصري بعد هذه اللقطة المثيرة للجدل، حيث شن الجمهور هجوماً عنيفاً على محسن الذي لم يستطع إثبات نفسه كمهاجم للفريق خلال الفترة الماضية.

وعانى محسن، الذي انضم للنادي الأهلي في عام 2016، من انتقادات عنيفة من الجمهور خلال الفترة السابقة، خاصة بسبب ضعف تهديفه، حيث طالب الكثيرون برحيله عن الفريق.

هجوم ناري على مروان محسن بعد مباراة الأهلي والزمالك

ولم يكن الجمهور هو فقط من هاجم مروان محسن بعد تصرفه الغريب في المباراة، حيث شن الكثير من نجوم الكرة المصرية هجوماً نارياً على اللاعب المصري بسبب ضعف أدائه في المباراة بشكل عام، وتجاهله هذه الفرصة الخطيرة بشكل خاص.

حيث قام نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب بانتقاد محسن بعنف، وتعجب من الطريقة التي تعامل بها مع التمريرة في توقيت حرج كان يحتاج فيه فريقه لتسجيل هدف.

وقال متعب أنه لا يعرف كيف يفكر محسن أو كيف فعل هذا، واصفاً ما حدث بأنه كارثة، ووجه إليه الحديث قائلاً بأن يطلب إجازة ويبتعد عن كرة القدم لفترة.

كيف برر مروان محسن تصرفه الغريب في مباراة الأهلي والزمالك؟

وقد نقلت تقارير رياضية عن اللاعب مروان محسن بعد المباراة قوله بأنه كان يعتقد أنه في موقف تسلل، لذا فقد ترك الكرة حتى يحاول زميله محمد هاني الحصول عليها.

وأضاف أنه فوجئ بعد المباراة بهذا الكم الهائل من التعليقات والانتقادات السلبية، حيث ركز الجميع على هذه اللقطة، وكأنها هي سبب خسارة الأهلي الوحيد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك انتهت بفوز الأخير على الأول بنتيجة 1-3، ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي متصدر ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.