• "دوسِت انترناشيونال" تحتفل بالافتتاح الكبير لفندقها في نيروبي مع فعاليات مثيرة على مدار اليوم

    "دوسِت انترناشيونال" تحتفل بالافتتاح الكبير لفندقها في نيروبي مع فعاليات مثيرة على مدار اليوم

    أقيم مؤخراً حفل الافتتاح الكبير والمرتقب لفندق "دوسِت D2 نيروبي"، أول فنادق "دوسِت انترناشيونال" في منطقة إفريقيا جنوب.


    "دوسِت انترناشيونال" تحتفل بالافتتاح الكبير لفندقها في نيروبي مع فعاليات مثيرة على مدار اليوم

    وبموقعه المميز في ضاحية "ريفرسايد درايف" الآمنة والمحاطة بالأشجار في مدينة نيروبي، يبعد الفندق بضع دقائق فقط عن صخب منطقة الأعمال المركزية، وعلى مقربة من القلب النابض لمنطقة ويستلاندز. ويعتبر هذا الافتتاح بمثابة الخطوة الثانية للشركة باتجاه القارة الإفريقية، وذلك في أعقاب الإطلاق الناجح لفندق "دوست تاني ليك فيو القاهرة" في جمهورية مصر العربية خلال العام 2009.

    ويمثّل "دوسِت D2" الجيل التالي من العلامات الفندقية لشركة "دوسِت انترناشيونال"، إذ يلبي المتطلبات الحالية للمسافرين الدوليين الذين يهتمون بالتصميم العصري، وتقنيات الاتصال الفائقة والفعّالة، وجوانب الراحة والملاءمة الحديثة ضمن بيئات تتسم بالحداثة والأناقة والحيوية. وقد أبصر هذا المفهوم النور عبر التصميم الداخلي لفندق "دوسِت  D2نيروبي"، مع مجموعة مبتكرة وملفتة من الأعمال الفنية المعروضة في الساحات العامة، وتجهيزات "الربط والتشغيل" في جميع الغرف والأجنحة الـ 101 بأجوائها الفخمة، وأيضاً في الخيارات الإبداعية للمأكولات التي توفرها المطاعم العالمية الثلاثة في الفندق.
    وقدمت حفل الافتتاح الكبير السيدة كارولين موتوكو، واستضاف كل من السيد شانين دونافانيك، المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة " دوسِت انترناشيونال"؛ والسيد أليفر فرانسيس، المدير العام لفندق "دوست دي2 نيروبي"، والسيد سنيهال سانغراجكا، مدير شركة "كيب هوتلز" المحدودة.

    وانضم الضيوف إلى حفل تدشين خاص بشعار "ملتقى الشرق" في باحة "روج دك" الجديدة للفندق، والتي تقع بجانب بركة السباحة المُلفتة ذات اللون الأحمر. واستمتع الضيوف بأمسية رائعة تخللتها عروض ممتعة من فنون الرقص التايلندي والكيني، بالإضافة إلى تناول المرطبات والوجبات الخفيفة المميزة من "دوسِت  D2نيروبي"، وذلك في فعالية جمعت بين أفضل ما تزخر به الثقافتين التايلاندية والكينية من المأكولات والأطعمة المتنوعة.

    وقال السيد سنيهال سانغراجكا: "نحن فخورون للغاية بفندق "دوسِت D2 نيروبي"، كما أننا على ثقة تامة بأن فندقنا قد ارتقى بالمشهد المحلي لقطاع الضيافة، ووضع معياراً جديداً للجودة والخدمة والإبداع. إن شراكتنا مع " دوسِت"، ومزج علامتها الرائعة وما تزخر به من حسن الضيافة التايلاندية بأسلوبنا الكيني الخاص والمذهل كان بالفعل عاملاً رئيسياً للتميز بالنسبة إلينا، ويسرّنا أن نتعاون مع " دوسِت" ضمن هذا المشروع".

    من جهته، قال السيد شانين دونافانيك: "إنها لحظة مميزة حقاً، ونحن مسرورين جداً لنشهد الافتتاح الكبير لفندق " دوسِت D2 نيروبي. إن هذا الفندق الذي يعتبر الأول في كينيا بإدارة آسيوية، يعتبر مثالاً رائعاً للتعاون بين شركتين لديهما رؤية واحدة. وأود أن أهنّئ شركاءنا على هذا الإنجاز الكبير، ونتطلع لإرساء علاقات تجارية مديدة ومثمرة طوال السنوات المقبلة. إنها خطوة أولى فقط بالنسبة إلى "دوست" في مشوار طويل مليء بالمشاريع في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء، حيث أننا نسعى لترسيخ حضورها في هذه القارة".

     

    "دوست تاني" ترفرف في سماء "كرابي"
    افتتاح فندق سوفيتيل باريس لو فوبورج في باريس
    صور مذهلة لمنتجع ويستن الفخم..في الدوحة قريباً

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات