راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

خرج الفنان اللبناني راغب علامة إلى رحلة صيد، اليوم، بصحبة عدد من أصدقائه؛ للاستمتاع بجمال البحر في جو صيفي مشمس، حيث استطاع أن يقتنص فوز ثمين خلال رحلته.

وعلى متن مركب خارج المياه الإقليمية للبنان بـ 2 ميل، استطاع الفنان اللبناني راغب علامة أن يصطاد سمكتين كبيرتين.

راغب علامة: رحلة صيد في لبنان الحبيب

وخلال مقطع فيديو وصور، نشرها الفنان راغب علامة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، بدا الفنان راغب علامة بسعادة كبيرة؛ لكونه استطاع صيد سمكتين كبيرتين، حيث علق على ذلك: "رحلة صيد في لبنان الحبيب".

راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان
رحلة راغب علامة في طبيعة لبنان:

ومنذ أيام قليلة، خرج الفنان راغب علامة إلى الجمهور ليظهر الجانب الآخر من بلاده لبنان من خلال طبيعتها الساحرة، حيث نظم مارثون بالدراجات الهوائية برفقة عدد من أصدقائه والمقربين، على امتداد الخط البحري إلى الناقورة مباشرة على الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث أكد أن هذه الرحلة مفعمة بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية.


وقال الفنان راغب علامة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هيدا هو لبنان وهيدا سحر طبيعته! أحلى مشوار بالدراجة الهوائية على امتداد الخط البحرى إلى الناقورة مباشرة على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة، بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية عم نعمل إنجاز رائع جداً، بحبك يا لبنان".

راغب علامة: صياد ماهر برحلة صيد في لبنان

أغنية راغب علامة الجديدة:

وكان الفنان راغب علامة طرح، مؤخراً، أغنيته باللهجة الخليجية "كان غيرك أشطر"، من كلمات ‏خالد ‏المريخي ‏وألحان الموسيقار الدكتور طلال‎. تأتي هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عدة لهجات منها المصرية والخليجية واللبنانية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا