راغب علامة: قضية إثبات نسب طاردته وفنان شهير هدده بالقتل

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
راغب علامة: قضية إثبات نسب طاردته وفنان شهير هدده بالقتل
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

يعتبر الفنان اللبناني راغب علامة واحداً من أنجح وأشهر نجوم الغناء العرب، فخلال أكثر من 30 عاماً هي عمر مسيرته الفنية، استطاع تثبيت قدميه في الساحة الغنائية، وتحقيق قاعدة جماهيرية واسعة داخل العالم العربي وخارجه.

طفولة راغب علامة

وُلد راغب صبحي علامة في يونيو 1962 في بلدة لغبيري جنوب بيروت، لعائلة مسلمة تنتمي إلى الطائفة الشيعية، مكونة من 9 أبناء ترتيبه هو الرابع بينهم.

أطلق عليه والده اسم راغب لأن الحي الذي كانوا يسكنون فيه اشتهر باسم آل علامة، نسبة إلى قاض شهير اسمه راغب علامة كان يعيش فيه، مما جعل صبحي علامة يطلق على مولوده الرابع اسم راغب تيمناً بذلك القاضي، حيث كان يحلم بأن يصبح طفله مثله.

راغب علامة واستوديو الفن

تقدم علامة للمشاركة في البرنامج الشهير ستوديو الفن في عام 1982، حيث لم يكن عمره قد تجاوز الـ 20 وقتها، ونال المركز الأول في فئة الأغنية الشعبية، ليبدأ بعدها مسيرة غنائية احترافية، فيُطلق ألبومه الغنائي الأول بكرة بيبرم دولابك عام 1985، لتتوالي بعده العديد من الأغنيات والألبومات الناجحة التي جعلته أحد أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي.

راغب علامة وقضية إثبات النسب

كشف راغب علامة أنه ارتبط بعلاقة مع فتاة في شبابه خلال فترة التسعينات اسمها رندا زكا، وكان يعيش معها في فرنسا، ونشأت بينهما قصة حب إلا أنهما لم يتزوجا، وبعد انفصالهما بسنوات، ادعت المرأة أنها أنجبت منه ابنة، ورفعت ضده دعوى قضائية لإثبات نسب ابنتها، إلا أن المحكمة كانت في صفه.

راغب علامة وسر خلافاته مع أحلام

قال علامة أن المطربة الإماراتية أحلام كانت سبباً غير مباشر لانسحابه من برنامج Arab Idol، وأوضح أنه كانت كانت تصرفات قامت بها على الهواء ولم تعجبه، وقد طلب من منتجي البرنامج أن يكونوا أكثر حرصاً خلال البث المباشر، إلا أنهم لم يفعلوا هذا، فانسحب من البرنامج.

لقطات من حياة راغب علامة

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نستعرض فيه لقطات من حياة الفنان اللبناني راغب علامة، ونكشف فيه عن العديد من أسراره الشخصية ومعلومات ربما تعرفونها لأول مرة عنه: