رافينيا: أنا مزيج بين رونالدينيو وريفالدو

النجم البرازيلي يتحدث عن الشبه بينه وأسطورتي السامبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
رافينيا: أنا مزيج بين رونالدينيو وريفالدو

يرى البرازيلي رافينيا جناح نادي برشلونة الإسباني أنه مزيج من النجمين رونالدينيو وريفالدو داخل وخارج الملعب وذلك خلال تصريحات أدلى بها لراديو كتالونيا.

وقال رافينيا خلال تصريحاته أنه يعرف الكثير عن رونالدينيو خارج الملعب وأنه كان دائم الابتسام ويبحث عن السعادة وهو الأمر الذي يفعله هو الآخر.

وأضاف رافينيا أنه يشبه في الأداء ريفالدو داخل الملعب ولكنه أكثر شبهاً بشخصية رونالدينيو خارج الملعب ولذلك فإنه يرى بأنه مزيج بين النجمين الكبيرين.

ويعتبر ريفالدو ورونالدينيو من أهم نجوم النادي الكتالوني خلال السنوات الماضية، خاصة وأن رونالدينيو تمكن من إعادة البريق إلى النادي الكتالوني وقاده للفوز ببطولة الدوري الإسباني "الليغا" بجانب دوري أبطال أوروبا بعد غياب سنوات طويلة.

ويرغب رافينيا أنه يبحث دائماً أن يكون أكثر جدية داخل الملعب وأن يتحلى بالتركيز الشديد من أجل الظهور بأفضل أداء ممكن لمساعدة فريقه على تحقيق الفوز.

ودافع النجم البرازيلي عن برشلونة بعد الانتقادات التي طالت الفريق خلال آخر مباراتين برغم تحقيق الفوز فيهما على حساب ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك وفالنسيا في الدوري الإسباني.

وأردف رافينيا أن الفريق برغم الأداء السيء ولكنه حقق الفوز وهو الأمر الأهم في عالم كرة القدم خاصة وأن النادي الكتالوني يبحث عن الفوز بلقب الليغا.

وشدد رافينيا أن على فريق برشلونة التحسن والتطور ولكن خوض مباراة كل ثلاثة أيام هو شيء مرهق للفريق ويؤثر على الأداء الجمالي بصورة كبيرة.

واختتم النجم البرازيلي تصريحاته مؤكداً أن برشلونة يبحث عن الراحة والتعافي خلال هذا الأسبوع من أجل العودة إلى المباريات بأفضل صورة ممكنة.