ريفالدو: انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد سينقذ مسيرته

أسطورة الكرة البرازيلي يتمنى انضمام نيمار إلى مانشستر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
ريفالدو: انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد سينقذ مسيرته

يرى الأسطورة البرازيلية ريفالدو نجم برشلونة السابق، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب في باريس سان جيرمان، يجب أن يترك النادي الفرنسي وينتقل إلى نادٍ إنجليزي كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ريفالدو خلال مقال كتبه في صحيفة "Bet Fair" إنه يؤيد فكرة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف ريفالدو خلال عموده الرياضية أن انتقال نيمار إلى النادي الإنجليزي العريق سيكون خطوة رائعة في مسيرة اللاعب البرازيلي المميز.

وأردف ريفالدو أنه كان يعلم بأن رحيل نيمار عن نادي برشلونة لن يفيده ولكنه كان متفهماً لقرار النجم البرازيلي في ذلك التوقيت.

ويعتقد ريفالدو أن انتقال نيمار إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سيمنحه دفعة معنوية قوية من أجل استعادة بريقه المفقود وتقديم أفضل المستويات.

الجدير بالذكر أن اسم النجم البرازيلي نيمار يرتبط بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يبحث عن خوض انتقالات صيفية مميزة من أجل المنافسة بصورة أكبر على البطولات.

وأقر الهولندي تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بأن الفريق عليه أن يعقد العديد من الصفقات القوية في الصيف من أجل منافسة مانشستر سيتي المهيمن على لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" خلال المواسم الماضية.

وكان تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قد أكد أنه لا توجد أخبار يصرح بها للصحافة حول نيمار في الوقت الحالي ولكن في حالة توقيع النادي معه فإنه سيكون أول من يعلن ذلك لوسائل الإعلام.