رد سيرين عبد النور بعد انتقاد عودتها للفن بعد وفاة والدتها

مسلسل النسيان أخر أعمال سيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
رد سيرين عبد النور بعد انتقاد عودتها للفن بعد وفاة والدتها

حالة من الجدل أثارتها الفنانة سيرين عبد النور بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عودتها لاستئناف نشاطها الفني بعد وقت قصير من وفاة والدتها، من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل "النسيان"

 سيرين عبد النور ورجوعها للفن بعد وفاة والدتها

وردت الفنانة سيرين عبد النور على الانتقادات التي وجهت لها من قبل الجمهور، خلال حوارها مع موقع فوشيا، قائلة إن والدتها كانت من الأشخاص الذين يكرهون الحزن.

فقالت: "الحزن موجود وأمي ماتت، أنا قعدت 40 يوماً ألبس أسود بعد وفاتها، وخدت قرار أرجع لحياتي وأكمل لأني أعتقد أمي ما كانت تحب أكمل في الحزن، ولازم أرجع لحياتي تاني علشان أولادي وزوجي".

وأكدت سيرين عبد النور أنها أصبحت تشعر بالحزن في قلبها كل ما حاولت السفر وترك أولادها، لأن والدتها كانت المسؤولة عنهم، فقالت: "كنت أعتمد عليها كثيرا هي وأم زوجي في الاهتمام بأولادي وأنا مسافرة".

وعن الانتقادات التي تعرضت لها، قالت سيرين عبد النور: "لو رديت عليهم هكون قاسية وأنا ما بحب أكون قاسية، أنا أمي كنت أتكل عليها إنها تخلي معاها أولادي، انا متأكدة أنها في مكان كتير أحلى مننا".

سيرين عبد النور ومسلسل النسيان

كما علقت سيرين عبد النور على مسلسلها الجديد "النسيان"، قائلة: "بمثل من 24 سنة لكن هذا الدور كتير مختلف عليا، وبنتكلم فيه عن تأثير الحزن في حياة الإنسان ومدى التشتت وعدم القدرة على  النسيان".

وتابعت قائلة: "دوري بالنسيان خلال 15 حلقة عبارة 15 سنة الشخصية تبحث عن أبنائها وخلالهم مرت بمراحل كثير منها الإدمان وفقدت علاقتها بزوجها وشغلها".

وأضافت سيرين عبد النور: "كل تلك التفاصيل تستفز أي ممثل لديه موهبة للقيام بالدور ، ولذلك أتمنى من كل الجمهور متابعة مسلسل النسيان فور عرضه".

آخر أخبار سيرين عبد النور

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور مسلسل النسيان الذي بدأ عرضه على أحد المنصات الرقمية.

وتدور الأحداث حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة ولديهما، إلى حين وقوع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يختطف ابناهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ الفوز طنجور وﺗﺄﻟﻴﻒ شادي كيوانن ومن بطولة كل من سيرين عبدالنور وقيس شيخ نجيب وندى أبو فرحات ويورغو شلهوب وكارول الحاج وفادي أبي سمرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة