سيرين عبد النور تهاجم المطالبين بحرب: إذا بتحب الأكشن احضروا فيلم رعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
سيرين عبد النور تهاجم المطالبين بحرب: إذا بتحب الأكشن احضروا فيلم رعب

نشرت الفنانة سيرين عبد النور تغريدة عبر حسابها على منصة إكس هاجمت فيه بعض المطالبين بدخول لبنان الحرب للرد على الاعتداءات على قطاع غزة والقصف المستمر عليها لما يقرب من شهر.

ونشرت سيرين مجموعة من الصور للدمار الذي خلفه حرب تموز في لبنان وعلقت على الصورة قائلة: "يللي عم يطالب السيد حسن نصر الله بالحرب يسترجع صور أطفال قانا صور لبنان بحرب تموز ! إذا بتحب الأكشن والدم حضار فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان".

وبسبب هذا الأمر هاجمت الفنانة سيرين عبد النور معجبة انتقدت رأي سيرين عبد النور، حيث ردت عليها سيرين وقالت: "يلي متوفر على الشاشة مش فيلم بل حقيقية ممضية بدم الشهداء والأطفال خاصةً وحضرتو أكتر منك مشان هيك برفض يعيشو أهل بلدي وشعبي الفرق بيني وبينك إنو أنا مع السلام يعم فلسطين مش مع حرب جديدة عشناها بحرب تموز وعلى فكرة أنانيتك إنك تحبي تجري شعباً ووطناً بأكمله للحرب بدل السلم"

يُذكر أن المعجبة حذفت تغريدتها بعدما ردت عليها سيرين عبد النور، وقد واجهت انتقادات حادة من معجبي سيرين عبد النور على تويتر.

يُذكر أن الفنانة سيرين عبد النور نشرت الكثير من التغريدات دعمًا لفلسطين، وآخرها منشور قالت فيه: " فلسطين قصة وجع، قهر وظلم قصة شعب ما بموت ولو مهما صار من إجرام  رح يكمل المشوار ويحفر بالدم قصة وطن".

آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور

شاركت الفنانة سيرين بعد النور في عام 2022 في مسلسل "العين بالعين" وشاركها في البطولة الفنان رامي عياش، والمسلسل يتحدث عن سيدة تطلب من صحفية مراقبة زوجها للكشف عن علاقته مع سيدة أخرى، ولكن تشهد هذه الصحفية على جريمة قتل وتصبح المشتبه الرئيسي في القضية.

شارك في بطولة المسلسل سيرين عبد النور ورامي عياش وطوني عيسى وختام اللحام وكريستين شويري ويوسف حداد والعمل من تأليف سلام كسيري وإخراج رنده علم.

وشاركت سيرين قبلها في عدة أعمال حققت نجاحًا كبيرًا منها فيلم "الهيبة الوثائقي"، ومسلسلات "دور العمر"، و"دانتيل"، و"الديفا"، و"الهيبة" وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة