سيرين عبد النور تكشف قصة مرضها: يسوع ظهر لي في الحلم وشفاني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
سيرين عبد النور تكشف قصة مرضها: يسوع ظهر لي في الحلم وشفاني (فيديو)

شاركت الفنان سيرين عبد النور في احتفالية أقيمت في إحدى الكنائس في لبنان، وكشفت عن معجزة حصلت لها بسبب يسوع المسيح، وقالت إنها كانت تعاني من أزمة صحية شديدة حيث عانت من صعوبة في التنفس استمرت لشهرين وكانت تتلقى فيها العلاج ولكن دون أي تقدم يُذكر.

وقالت سيرين خلال تواجدها في الكنيسة: "صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة، وفتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة".

وأوضحت سيرين أنها أغلقت الإنجيل وقالت إنها تريد أن يكون عندها إيمان المرأة النازفة وستعتبر أن يسوع سيشفيها، ونامت وحلمت بيسوع وهو يشفيها وبالفعل في اليوم التالي أصبح تنفسها جيدًا.

وقالت: "أغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من ردائك، وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به".

وأضافت: "قال ليّ يسوع: يا سيرين أعطيني إيدك ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني، ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني".

اقرأ أيضًا: سيرين عبد النور.. عارضة الأزياء التي أبدعت في الغناء والتمثيل

آخر أعمال سيرين عبد النور

يُذكر أن الفنان سيرين عبد النور شاركت في مسلسل "العين بالعين" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وقدمت فيه دور الصحفية نورا التي توكل لها رندة مهمة مراقبة زوجها غسان لكشق علاقة زوجها بعشيقته، ولكن تشهد نور على جريمة قتل غسان وتتحول إلى مشتبه رئيسي في الجريمة.

شارك في المسلسل عدد من نجوم التمثيل في لبنان ومنهم رامي عياش وطوني عيسى وختام اللحام وكريستين شويري ويوسف حداد، والمسلسل من إخراج رنده علم وتأليف سلام كسيري.

شاركت سيرين أيضًا في فيلم "الهيبة الوثائقي" مع الفنان تيم حسن ومنى واصف، وهو فيلم تم عمله من كواليس تصوير مسلسل الهيبة منذ بداية الفكرة حتى تنفيذها وإنتاجها، ويعد هذا المسلسل من أنجح المسلسلات التي شاركت فيها سيرين عبد النور.

اقرأ أيضًا: سيرين عبد النور: أتلقى رسائل تنمر على ابنتي من أشخاص مؤذية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة