تيسير فهمي تسخر من عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
تيسير فهمي تسخر من عودتها للفن

تصدر اسم الفنانة المصرية تيسير فهمي مواقع البحث بجوجل بعد سنوات من غيابها عن الأضواء.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على الأسباب.

تيسير فهمي تعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد

صرحت الفنانة تيسير فهمي عن تقدم حالتها الصحية بعد إصابتها بمضاعفات فيروس كورونا، التي ظهرت عليها منذ عدة أيام.

وردت على أسئلة من جمهورها حول عزوفها عن الاعتزال والعودة للتمثيل وظهور أعمال فنية لها من جديد.

حيث أعلنت الفنانة تيسير فهمي منذ عدة أيام بنفسها عن إصابتها بفيروس كورونا، وطلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "ممكن تدعوا لي عندي كورونا وتعبانة جدا".

وردت الفنانة تيسير فهمي، على ردود فعل جمهورها وسؤالهم عن حالتها الصحية في تصريحات صحفية قائلة: "أنا أحسن والحمد الله وزالت الأعراض التي كنت أعاني منها وأكملت بروتوكول علاج كورونا، وأنتظر رأي الطبيب في إمكانية إجراء مسحة كورونا اليوم".

وأكملت تيسير أنها كانت تتلقى العلاج في المنزل، وكانت تعاني من آلام في الجسم وصداع وعطاس، ولكن وضعها الصحي الآن أفضل.

وعقبت على أسباب إصابتها بكورونا قائلة: "أنا كنت ملتزمة التزام فوق الوصف ولم أخرج من المنزل إلا في حالة الضرورة ولا أعلم سبب الإصابة".

وعقبت على أسئلة الجمهور عن عودتها إلى الفن مرة أخرى، وجاء رد الفنانة تيسير فهمي عن هذا السؤال بحسها الفكاهي قائلة: "ادعو لي بس أخف الأول وبعدين نشوف".

معلومات عن تيسير فهمي

والجدير بالذكر أن الفنانة تيسير فهمي هي ممثلة مصرية من مواليد عام ألف وتسعمائة وخمسة وخميس ميلادياً، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت التمثيل في منتصف السبعينيات، وهو الجيل الفني الثالث وعاصرت عمالقة الجيل الثاني.

وقدمت تيسير فهمي العديد من المسلسلات الناجحة، مثل أبناء ولكن، رأفت الهجان، أماكن في القلب، كما شاركت في بطولة العديد من الأفلام، مثل: الصعود إلى الهاوية، العوامة 70، التوت والنبوت.

وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل "بفعل فاعل" الذي عرض عام ألفين واثني عشر ميلادياً، وهو من إخراج تيسير عبود، وتأليف منى رجب، وبطولة: ياسر جلال، رجاء الجداوي، طارق لطفي، ميرنا وليد، وتامر هجرس.

ونذكر أن الفنانة تيسير فهمي قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام ألفين وثلاثة عشر ميلادياً، وذلك أثناء لقاء لها في أحد البرامج، وقررت التواجد بجوار زوجها بالولايات المتحدة الأمريكية،

وكان تواجدها في مصر عبارة عن زيارات قليلة، ومن التكريمات التي حصلت عليها تيسير فهمي في عام ألفين وثمانية ميلادياً وسام مدينة سياتل كأفضل ممثلة للجاليات العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة