كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا

النجم البرتغالي أول لاعب في تاريخ المونديال يسجل في خمس نسخ مختلفة

  • تاريخ النشر: منذ يومين
رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا
مقالات ذات صلة
واتسآب يحقق رقماً قياسياً في عدد مستخدميه
صلاح يحقق إنجازاً جديداً بهدفه في شباك فولهام
مترو دبي يحقق رقماً قياسياً جديداً

حقق كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي رقماً قياسياً لم يسبق تحقيقه في تاريخ بطولات كأس العالم وذلك بعد تسجيله هدفاً في شباك المنتخب الغاني في مونديال قطر 2022.

وسجل رونالدو هدف المنتخب البرتغالي الأول في شباك المنتخب الغاني من ركلة جزاء حصل عليها وحولها بنجاح في شباك "النجوم السوداء" خلال الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وأصبح رونالدو أول لاعب في تاريخ كؤوس العالم يتمكن من تسجيل هدف في خمس نسخ مختلفة وذلك خلال مشاركته في مونديال عام 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

رونالدو يحقق رقماً قياسياً في كؤوس العالم بهدفه في شباك غانا

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف خلال بطولات كأس العالم إلى ثمانية أهداف خلال مسيرته الطويلة والمميزة مع المنتخب البرتغالي والتي بدأها منذ عام 2003.

يذكر أن رونالدو لاحقته العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة قبل انطلاق البطولة بسبب تراجع مستواه وهو ما جعل بعض جماهير البرتغال تطالب باستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

كما عانى رونالدو من مشكلات عديدة مع إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج والتي أدت في النهاية إلى فسخ العقد بالتراضي خاصة بعد خروج النجم البرتغالي في لقاء إعلامي مصور انتقد فيه النادي وإدارته ومدربه بصورة علنية.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يقع في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.