رونالدو يدخل في نوبة بكاء بعد الخسارة أمام الهلال السعودي

فاز فريق الهلال على نظيره النصر بركلات الترجيح

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2024
رونالدو يدخل في نوبة بكاء بعد الخسارة أمام الهلال السعودي

تصدر اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول فيديوهات وصور من بكائه بحرقة بعد خسارة فريقه نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 أمام الهلال مساء أمس الجمعة.

بكاء كريستيانو رونالدو

ويظهر في الفيديوهات والصور التي تم تداولها انهيار رونالدو في نوبة بكاء بعد خسارة لقب  بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، أمام فريق النادي الهلال، الأمر الذي دفع جمهور النصر التعاطف معه على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حاز كريستيانو رونالدو على إعجاب الجمهور السعودي، في أول دقائق من المباراة بعد أن حرص على تقديم التحية العسكرية بسمو ولي العهد محمد بن سلمان، الذي كان يشاهد المباراة من المنصة الشرفية.

فوز الهلال على النصر

وكان ملعب الجوهرة المشعة مساء أمس الجمعة، شهد مواجهة مثيرة جمعت بين فريقي الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حسم الهلال اللقب لصالحه بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1.

بادر الهلال بالتسجيل مبكرًا من خلال مهاجمة الصربي ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة السابعة، لكن النصر لم يستسلم وتمكن من العودة في الدقيقة 88 من خلال هدفٍ قاتلٍ للاعب أيمن يحيى.

وافتتح الهلال التسجيل مبكرًا عبر النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لكن النصر عادل الكفة في الشوط الثاني بفضل هدف أيمن يحيى، وامتد اللقاء للأشواط الإضافية، لينتهي بالتعادل 1-1، مما استدعى اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم البطل.

وشهدت المباراة توترًا عاليًا انعكس في حصول ثلاثة لاعبين على البطاقة الحمراء، حيث طُرد الكولومبي دافيد أوسبينا من النصر، وعلي البليهي وكاليدو كوليبالي من الهلال.

وفي معركة الأعصاب التي تلت، تمكن الهلال من الفوز بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح، ليتوج باللقب الغالي.

أظهر نجوم الفريقين مهاراتهم في تنفيذ ركلات الترجيح، حيث سجل للنصر كريستيانو رونالدو ورفاقه، بينما أخفق أليكس تيليس في الركلة الأولى، ومن جانب الهلال، أحرز ميتروفيتش وزملاؤه أهدافهم، بينما فشل نيفيز وسعود عبد الحميد في التسجيل.

كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

وفي سياق متصل، يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، حيث خاض 33 مباراة نهائية قبل انضمامه للنصر، وقاد فريقه للفوز بالبطولة العربية في نهائي واحد، وعلى مستوى مسيرته.

وحقق رونالدو الفوز في 23 نهائيًا وخسر 10، مسجلًا 22 هدفًا وصانعًا هدفين في إجمالي 3019 دقيقة لعب، بمعدل هدف كل 137 دقيقة، وكان أخر نهائي خسره رونالدو كان مع يوفنتوس في كأس إيطاليا ضد نابولي، ومنذ ذلك الحين، فاز في نهائيين متتاليين مع اليوفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة