تين هاج يصدم رونالدو بتصريحات جديدة

رفض الهولندي التطرق للحديث عن البرتغالي رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
تين هاج يصدم رونالدو بتصريحات جديدة

تعامل الهولندي إريك تينج هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتجاهل تام تجاه قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

تصريحات تين هاج اليوم

وسُئل تين هاج عن كيفية تعامله مع رحيل كريستيانو رونالدو، فأجاب الهولندي عبر الموقع الرسمي للشياطين الحمراء "لقد رحل وبات من الماضي. نتطلع الآن إلى المستقبل".

وانتقل بعد ذلك تين هاج للحديث مانشستر يونايتد قائلاً "اللاعبون الذين انتبدناهم في الصيف بحثنا جيدا إمكانياتهم الكروية قبل قدوم، لكن الجانب الإنساني مهم كذلك، لا يمكن الاستهانة بذلك".

وأضاف، "تحتاج إلى الشخصيات الصحيحة في غرفة خلع الملابس، ذلك إذا أردت الفوز بالألقاب وليس فقط المباريات".

وواصل حديثه، "أشعر أننا نسير في الاتجاه الصحيح، ولكننا ندرك أيضًا أن هناك الكثير من العمل لنقدمه، يجب أن نصل للمركز الذي يمكننا من الفوز بشيء، هذا هو تركيزنا الأساسي".

واختتم إريك تين هاج حديثه "في ديسمبر ويناير لا يفوز أي فريق بأي لقب. لكن بحلول أبريل نريد أن نكون في المركز المناسب، نعمل على ذلك".

طموح فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي

يسعى مانشستر يونايتد إلى تحسين نتائجه وأدائه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي وذلك للمنافسة على اللقب أو حسم مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير.

ويلعب مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي خلال النسخة الحالية بعدما احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الماضية.

رونالدو ومانشستر يونايتد

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أعلنت عن إنهاء التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول بسبب التصريحات الهجومية التي خرج بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة