كريستيانو رونالدو يقترب من حصد جائزة جديدة

النجم البرتغالي يواصل التألق مع النصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
كريستيانو رونالدو يقترب من حصد جائزة جديدة

يقترب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي من حصد جائزة جديدة وذلك بعد الهدف الذي سجله في شباك نادي الشباب ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكشفت رابطة دوري المحترفين السعودي عن ترشيح هدف رونالدو الرائع في مرمى الشباب للقب أفضل هدف في الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدف رائع عبر تسديدة صاروخية في مرمى نادي الشباب ليقود النصر إلى فوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان الفريق متأخراً بهدفين دون رد.

ويتصدر هدف رونالدو ترشيحات أفضل هدف في الجولة وينافسه هدف البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد في مرمى نادي الباطن، بجانب هدف نادي الشباب الثاني في مرمى النصر والذي جاء عن طريق اللاعب جوانكا.

يذكر أن رابطة دوري المحترفين السعودي طرحت اختيار الهدف الأفضل في الجولة في استفتاء بين الجماهير على أن يتم إعلان النتيجة قريباً.

ويحتل رونالدو المركز الرابع بين ترتيب الهدافين في دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 14 هدفاً وبفارق ستة أهداف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتفاق.

يذكر أن رونالدو تمكن من الوصول إلى المركز الرابع في ترتيب الهدافين بالدوري السعودي على الرغم من انضمامه إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل صدارة ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم برصيد 66 نقطة وبفارق 63 نقطة عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة