ريال مدريد مُطالب بدفع 35 مليون يورو بعد فوزه بالدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
ريال مدريد مُطالب بدفع 35 مليون يورو بعد فوزه بالدوري الإسباني
مقالات ذات صلة
الدوري السعودي: جدول مباريات الخميس 22 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
حبيب الوطيان هلالياً لمدة 5 سنوات
دوري أبطال أوروبا: كيف سيكون في زمن الكورونا؟

نجح فريق ريال مدريد مؤخراً في التتويج ببطولة الدوري الإسباني، والتي رغم أنها ستجلب له العديد من المكاسب، إلا أنها ستجعله أيضاً يدفع مقابلها 35 مليون يورو.

فبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد أصبح النادي الملكي ملزماً بدفع 35 مليون يورو إلى تشيلسي، بسبب بنود وضعها الفريق الإنجليزي في عقد انتقال اللاعب البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد.

ريال مدريد يدفع 35 مليون يورو إلى تشيلسي بسبب هازارد

وانتقل هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد في بداية هذا الموسم، حيث أشارت التقارير إلى أن عقده تضمن عدة بنود تشترط أن يقوم الفريق الإسباني بتنفيذها لصالح نظيره الإنجليزي، في حال ساهم النجم البلجيكي في تحقيق ألقاب وبطولات لفريقه الجديد.

وأوضحت التقارير أنه من المقرر أن يقوم ريال مدريد بدفع 35 مليون يورو إلى تشيلسي، بعد فوزه بالدوري الإسباني، حيث تتضمن هذه الأموال: 20 مليون يورو لحصده بطولة الليغا، و15 مليون يورو لتأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وبالإضافة إلى هذا، فسيحصل تشيلسي على المزيد من الأموال في حال نجاح ريال مدريد في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام.

ريال مدريد يتوج بالدوري الإسباني

واستطاع ريال مدريد الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 34 في تاريخه، بعدما فاز على فريق فياريال يوم الخميس الماضي بنتيجة 2-1، فيما خسر غريمه التقليدي برشلونة من أوساسونا بنفس النتيجة، ليصل الفارق بينهما إلى 7 نقاط، قبل الجولة الأخيرة من الليغا.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع مانشستر سيتي يوم 7 أغسطس القادم في إياب دور الـ16 من بطولة دروي أبطال أوروبا، مع العلم أنه خسر مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1.

إيدين هازارد وريال مدريد

وكان النجم البلجيكي إيدين هازارد قد انتقل من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الجاري مقابل 100 مليون يورو، وعقد ممتد حتى عام 2024.

وقد ارتدى هازارد القميص رقم 7، خلفاً لنجم الفريق الملكي السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث شارك مع ريال مدريد في 16 مباراة هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفاً واحداً.

ريال مدريد مُطالب بدفع 35 مليون يورو بعد فوزه بالدوري الإسباني

فإذا كنت من محبي إيدين هازارد وريال مدريد، يمكنك الآن شراء قميصه الرسمي من على موقع أمازون مقابل 108.99 درهم فقط.