نجم ريال مدريد يكشف أسرار الفوز في نهائيات دوري الأبطال

داني كارفخال يشرح أسباب تفوق الفريق الملكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
نجم ريال مدريد يكشف أسرار الفوز في نهائيات دوري الأبطال

تحدث داني كارفخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد عن الأسرار التي تمكن الفريق الملكي من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في كل مرة يتأهل فيها إلى النهائي خلال السنوات الأخيرة.

وقال كارفخال لصحيفة "آس" الإسبانية إن الفريق الملكي يذهب في كل نهائي إلى الفوز فقط دون أن يفكر في أي احتمالات أخرى.

وأضاف الظهير الإسباني أن هذا الأمر يصل إلى المنافس، وحتى إذا كان الفريق سيئ فإنه يقدم كل شيء في الملعب من أجل العودة إلى مدريد باللقب.

وأشار كارفخال إلى أن لاعبي ريال مدريد لا يشعرون بالتوتر حتى لو كانت حالتهم الفنية سيئة لأنهم يكونون على يقين بأن الفرص ستتاح إليهم وأن محاولة الوصول إلى المرمى ستمنحهم المكافأة والفوز باللقب في النهاية.

وشدد كارفخال على أن هناك رهبة تكون مسيطرة على منافسي ريال مدريد مهما بلغ مستواهم لأنهم يقولون في أنفسهم أننا نواجه ريال مدريد الذي لا يخسر في النهائيات والذي يعرف جيداً كيف ينهي المباراة لصالحه.

وضرب كارفخال مثالاً على ذلك الأمر بأن ريال مدريد تمكن من الخروج أمام ليفربول وهو منتصر بعد تسجيله هدف وحيد في مباراة كانت صعبة.

وأوضح الظهير الإسباني أن ريال مدريد حتى وهو تحت الضغط يعلم تماماً أن هناك مساحات ستتاح أمامه خلال المباراة في خط ظهر الفريق المنافس وهذا هو دائماً ما يكون مفتاح إدارة المباراة وقلب الأمور لصالحه.

وتمكن كارفخال بالإضافة لزملائه في ريال مدريد من حسم لقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات منذ عام 2014 وحتى نسخة عام 2022.

كما كان لكارفخال دوراً أساسيا في البطولات الخمسة خاصة وأنه واحداً من ثلاثة لاعبين كانوا أساسيين في النهائيات الخمس بجانب الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما.

واستطاع ريال مدريد أن يتوج باللقب الـ14 في مسيرته وذلك من خلال التغلب على ليفربول في مباراة صعبة بهدف عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة