سامسونغ تجهز ساعة Galaxy Watch FE بسعر منافس وميزات عديدة

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا ساعة سامسونغ الذكية الجديدة Galaxy Watch FE

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
سامسونغ تجهز ساعة Galaxy Watch FE بسعر منافس وميزات عديدة

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المواصفات الخاصة بالساعة الذكية Galaxy Watch FE الجديدة من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا ساعة سامسونغ الذكية الجديدة Galaxy Watch FE

وبحسب ما ذكرته التسريبات، فإن الساعة المنتظرة ستأتي بتصميم مختلف عن ساعات Galaxy Watch السابقة، كما أنها ستتمتع بسعر منافس مقارنة بتلك الإصدارات.

وأوضحت أن ساعة Galaxy Watch FE ستحمل هيكلاً متيناً مصنوعاً من البلاستيك والمعدن، كما أنه سيكون مقاوم للماء والغبار مع تصنيف IP68 وMIL-STD-810H، مما يسمح لمرتديها بالغوص حتى عمق 50 متراً.

وستحمل الساعة الذكية شاشة مستديرة من نوع AMOLED، يبلغ مقاسها 1.2 بوصة، ولها دقة عرض 396/396 بيكسل، كما أنها ستتوفر بألوان جذابة تناسب مختلف الأذواق، حيث تشمل: الأسود والأزرق والزهري.

وستدعم سامسونغ ساعتها بمعالج قوي من نوع Exynos W920، وستقوم بتزويدها بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 1.5 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 16 غيفغابايت.

وستضم الساعة بطارية تبلغ سعتها 247 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لمدة 30 ساعة باستخدام شحنة واحدة، إلى جانب أنها ستدعم تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

وستحتوي ساعة Galaxy Watch FE على مستشعرات لقياس النشاط البدني، وأخرى لقياس معدل ضربات القلب، وثالثة لقياس مستوى الأكسجين في الدم.

وستعمل هذه الساعة بنظام تشغيل Wear OS مع واجهات مستخدم One UI Watch 5.0، وستضم مستشعراً يتحكم تلقائياً في إضاءة الشاشة.

ولم تحدد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بعد معلومات رسمية حول تاريخ طرح أو سعر ساعتها الذكية الجديدة Galaxy Watch FE، والتي ستكون خياراً مثالياً للمستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية بسعر مناسب، وتحمل مواصفات قوية، مع دعمها لميزات الصحة واللياقة البدنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة