سعر خيالي لتذكرة فوق الخيال في موسم الرياض

أكثر من 9 ملايين ريال قيمة تذكرة فوق الخيال حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
سعر خيالي لتذكرة فوق الخيال في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
كمامة بسعر خيالي للبيع في موسم الرياض 2021
العالمي بيتبول نجم حفل افتتاح موسم الرياض مع مسيرة خيالية
ألعاب خيالية وأنشطة ممتعة تنتظر زوار موسم الرياض في ونتر وندرلاند

لا يزال الإقبال مستمراً بقوة على المشاركة في المزاد الخيري لتذكرة فوق الخيال، الخاصة بمباراة كأس موسم الرياض، والتي ستجمع بين نجوم الهلال والنصر، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أكثر من 9 ملايين ريال قيمة تذكرة فوق الخيال حتى الآن

ووصلت قيمة التذكرة الفريدة إلى سعر خيالي جديدة، تجاوز الـ 9 مليون ريال، وذلك بعد مشاركة العديد من رجال الأعمال السعوديين، وقيام كل منهم بزيادة المبلغ الذي يقدمه مقابل تذكرة فوق الخيال.

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن طرح تذكرة مميزة وحيدة في موسم الرياض، في مزاد ضخم يذهب ريعه لصالح منصة إحسان الخيرية.

وقال آل الشيخ إن هذه التذكرة تتمتع بمميزات فريدة ومختلفة، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض، والدخول لغرفة الملابس، مشيراً إلى أن المزاد سينتهي يوم 17 يناير الجاري، وأنه يبدأ بمليون ريال.

وتقام مباراة كأس موسم الرياض بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر، يوم 19 يناير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي.

ومن المقرر أن يشارك فريق باريس سان جيرمان في المباراة بكامل نجومه، وعلى رأسهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، بالإضافة إلى نجوم بارزين آخرين، مثل: المغربي أشرف حكيمي، الإسباني سيرجيو راموس، البرازيلي ماركينيوس، الإيطالي فيراتي، الإسباني كارلوس سولير، البرتغالي ريناتو سانشيز.

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق الهلال والنصر سيضم 20 لاعباً من الفريقين، وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثاً إلى صفوف العالمي.