شاهد.. ردة فعل قائد منتخب اليابان بعد سخرية الجماهير السعودية منه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
شاهد.. ردة فعل قائد منتخب اليابان بعد سخرية الجماهير السعودية منه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، مساء أمس الخميس، يوثق ردة فعل قائد منتخب اليابان بعد سخرية الجماهير في المملكة العربية السعودية منه أثناء تصويره لقاء تلفزيوني. أظهر الفيديو أن اللاعب الياباني كان يستعد لتصوير لقاء تلفزيوني بعد خسارة فريقه أمام المنتخب السعودي، إلا أن الجماهير السعودية سخرت منه وأطلقت هتافات ضده.

فكانت ردة فعل قائد منتخب اليابان، كما أوضح الفيديو، أن استشاط غضباً ونزل من على المنصة، واتجه نحو الجماهير، ولوح لهم بيده، قبل أن يقوم شخص آخر بمُحاولة إبعاده عن الاشتباك مع الجماهير، وليُغادر الملعب دون تصوير اللقاء.

لقاء المنتخب السعودي والمنتخب الياباني

يُذكر أن اللقاء بين الأخضر ونظيره الياباني، كان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022. وقد انطلق مساء أمس الخميس عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كانت وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية قد أصدرت قراراً أمس بالسماح بحضور الجماهير بالطاقة الاستيعابية الكاملة للملعب، وذلك بصفة استثنائية، ولأول مرة منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، وذلك بهدف توفير الدعم الجماهيري لمنتخبها في مشواره نحو المونديال.

كانت السلطات السعودية تسمح سابقاً بحضور 60% فقط من الطاقة الاستيعابية لكل ملاعب الدوري المحلي، ووفق إجراءات وقائية وتدابير احترازية خاصة بسبب الجائحة.

دخل المنتخب السعودي مباراة أمس، برغبة تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، بعد الفوز على فيتنام وعمان، ليحصد العلامة الكاملة، بـ6 نقاط، يتصدر بها مع المنتخب الأسترالي المجموعة الثانية.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

نجح المنتخب السعودي، في حسم مباراته أمام نظيره الياباني، بهدف دون رد، لحساب مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، عن قارة آسيا.

بعد الفوز، ارتفع رصيد الأخضر للنقطة التاسعة، بالتساوي مع المنتخب الأسترالي، ولكن فارق الأهداف في مصلحة الأخير، حيث أحرز كل منتخب منهما 4 أهداف، بينما لم تتلق شباك أستراليا أي أهداف، في حين استقبل الأخضر السعودي هدفاً. أما رصيد المنتخب الياباني فقد تجمد عند النقطة الثالثة في المركز الرابع.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 71، عن طريق فراس البريكان، الذي استغل تمريرة خاطئة من الدفاع الياباني، اندفع نحوها وانفرد بمرمى المنتخب الياباني وسدد الكرة بقوة في الشباك.

كان المنتخب السعودي، قد حسم آخر مواجهة له مع المنتخب الياباني، قبل مباراة أمس، على ملعب الجوهرة المشعة بحسم تأهله لمونديال 2018، بهدف عن طريق لاعبه فهد المولد، رغم أن آخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت في كأس آسيا 2019 بالإمارات، وانتهت يابانية بهدف دون رد.

يستعد المنتخب السعودي، لمواجهة المنتخب الصيني يوم الثلاثاء 12 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات على ملعب الجوهرة المشعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة