بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو للاستغناء عن قائد منتخب مصر الأولمبي

نادي بيراميدز تلقى 5 عروض من أندية أوروبية لشراء إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو للاستغناء عن قائد منتخب مصر الأولمبي

يسعى نادي بيراميدز للحصول على 5 ملايين يورو للموافقة على الاستغناء عن نجمه إبراهيم عادل، قائد منتخب مصر الأولمبي، ليلعب في صفوف أحد الأندية الأوروبية خلال الموسم المقبل.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي بيراميدز تلقى 5 عروض من أندية أوروبية لشراء إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت مصادر في نادي بيراميدز أن النادي تلقى 3 عروض رسمية وعرضين شفهيين من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي.

وتابعت المصادر: "العروض الرسمية التى تلقاها نادي بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل كانت من نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نوردشيلاند الدنماركي ونادي من تركيا".

وقالت المصادر: "العروض الرسمية تضمنت السؤال عن موقف اللاعب مع الفريق وهل توجد نية للاستغناء عنه خلال الصيف الجاري، والمطالب المالية من أجل الموافقة على احترافه في الموسم المقبل".

وأضافت المصادر أن إدارة نادي بيراميدز طلبت الحصول على 5 ملايين يورو من أجل الموافقة على بيع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبدأ إبراهيم عادل مشواره مع الفريق الأول بنادي بيراميدز في عام 2019، وأصبح من العناصر الأساسية مع الفريق بعد تألقه.

وشارك إبراهيم عادل في 28 مباراة مع فريق بيراميدز خلال الموسم الحالي في جميع البطولات وأحرز 4 أهداف.

كما أكد الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن إبراهيم عادل يحظى باهتمام عدد من الأندية في القارة الأوروبية خلال الصيف الجاري.

وقال فابريزيو رومانو، إن نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي نوردشيلاند الدنماركي، طلبا التعاقد مع قائد منتخب مصر الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تألق إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وفاز إبراهيم عادل بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، كما حصل على جائزة رجل المباراة في 3 مباريات، وفاز بجائزة أفضل لاعب في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

وخسر منتخب مصر لقب بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما لصالح منتخب المغرب، ولكن تأهلت منتخبات مصر والمغرب ومالي إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 بعد الحصول على المراكز الثلاثة الأولى بالبطولة، فيما سيلعب منتخب غينيا مباراة الملحق مع منتخب من قارة آسيا بعد حصوله على المركز الرابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة