قائد برشلونة: نحتاج دعم جماهير البرسا

بعد الهزيمة الثانية للفريق على التوالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023
قائد برشلونة: نحتاج دعم جماهير البرسا

أظهر سيرجي روبرتو، لاعب برشلونة، استياءه من الهزيمة التي مني بها فريقه بنتيجة 2-3 أمام رويال أنتويرب البلجيكي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

وصرح روبرتو لصحيفة "آس" الإسبانية قائلاً: "في الدقيقة الأولى، تلقينا هدفًا بسبب خطأ في التمرير، وبالتأكيد نشعر بالغضب، لأننا كنا نرغب في الفوز".

ثم أضاف: "من المحزن أن نبدأ المباراة بتأخرنا في النتيجة، وهذا أثر علينا نفسيًا، وعندما تمكنا من التعادل بتسجيل هدف مارك جويو، تلقينا الهدف الثالث من الفريق المنافس".

وواصل: "قبل مواجهة جيرونا، قدمنا أداءً جيدًا في بعض المباريات، وكنا نرغب في الفوز والعودة لليجا بحالة معنوية جيدة، ولكن الأمور لم تسر على ما يرام".

وأكمل: "اتفق مع تصريحات تشافي، فنحن نسعى للفوز على الرغم من أننا لا نزال في عملية البناء، وتأهلنا لدور الـ16 في دوري الأبطال، وسنستمر في القتال في الليجا حتى النهاية".

وختم: "سنغادر جميعًا مستاءين من النتيجة، ومن المؤسف أنهم تمكنوا من التسجيل في الدقيقة الأولى، ولكننا مصممون ونحتاج دعم الجماهير".

ورغم هذه الهزيمة، يتصدر برشلونة المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما حصد رويال أنتويرب أول 3 نقاط له في المجموعة.

وتأتي هذه الهزيمة الثانية التاريخية على التوالي لبرشلونة، بعد الخسارة أمام جيرونا في الليجا هذا الأسبوع لأول مرة في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة