شركة Esports Middle East تُعلن عن أرقامٍ قياسيةٍ

في تقريرها المالي لعام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
شركة Esports Middle East تُعلن عن أرقامٍ قياسيةٍ
مقالات ذات صلة
أرقام قياسية في موسم الرياض 2021
أرقام قياسية في خماسية النصر على الفيصلي
نساء في الفضاء.. إنجازات وأرقام قياسية

شركة Esports Middle East تُعلن عن أرقامٍ قياسيةٍ في تقريرها المالي لعام 2021

شركة Esports Middle East محدودة المسؤولية تفوز بجائزة مزود الخدمات الممتاز لعام 2021 من شركة Tencent وتستمر بنموها لتبقى رائدة بين الشركات المُقدِمة لخدمات الألعاب وحلول تقنية لعلامات تجارية مختلفة.

23ديسمبر 2021 - دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت شركة المسؤولية المحدودة Esports Middle East والمعروفة اختصاراً ESME، الشركة المقيمة في الشرق الأوسط والمُقدِمة لحلول رائدة في صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية، عن نتائج أدائها المالي لموسم 2021 الذي بات موسماً ناجحاً للغاية بعد قيادة حملات عديدة مرتفعة الأرباح لعلامات تجارية مختلفة مثل Riot Games و Tencent و Moonton و miHoYo و NVIDIA  و OPPO. كما وتوّجت الشركة بشهادة "مزود خدمات ممتاز لعام 2021" من قبل عملاقة الوسائط الرقمية والاتصالات Tencent والمعروفة بنشر أو امتلاك حصة كبيرة في بعضٍ من أضخم عناوين ألعاب الفيديو أمثال PUBG Mobile و Honor of King و Fortnite و League of Legends .

 أهم التفاصيل من الأداء المالي والتشغيلي :

  • زيادة 300% في الإيرادات نتيجة أكثر من 16 حملات أطلقتها ESME وجهات أخرى بملكية مشتركة
  • توقيع اتفاقيات خدمات مع أكثر من 16 علامة تجارية رائدة وشركات مثل Riot Games و Tencent و Moonton و miHoYo و NVIDIA  و OPPO
  • حازت ESME جائزة "Excellent Service Provider 2021" من Tencent وهي جائزة مزود خدمات بصفة ممتازة في 2021

 تم تأسيس Esports Middle East LLC في سنة 2014 وهي منظمة متوجة بجوائز ومخصصة في أنشطة الدوريات الاحترافية وإدارة المواهب والبث، وفي عام التأسيس نفسه أطلقت الشركة أول موقع في المنطقة متخصص بنقل أخبار الرياضات الإلكترونية esports-me.com وثم أطلقت منصة منافسات الرياضة الإلكترونية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ArabEsports.com. وفي عام 2020 أصبحت ESME تمتلك حصة كبيرة في Arabia E-Advertising، وكالة تسويق وترويج رقمية مميزة.

 وتعتبر هذه الجائزة الجديدة سابقة الذكر تسليطاً للضوء على إعجاب وإدراك الصناعة بنشاط وعمل ESME في ألعاب الفيديو والتكنولوجيا والإعلام لتصميم منصة خدمات عالمية للصناعة وما يتجاوزها. ومع اهتمام المزيد من الشركات في الوصول إلى جمهور ألعاب فيديو واسع، أبرمت ESME أكثر من 16 عقداً باتفاقية استراتيجية في 2021، متنوعة بين عمليات لدوريات احترافية كاملة وحملات توعوية لنشر المعرفة عن ألعاب ومنتجات تقنية في القطاع المحلي. وفي هذا العام لوحده تم صناعة أكثر من 1400 فيديو من قبل طاقم الشركة الذي يجمع ما يتجاوز 170 صانع محتوى، لتكتسب إجمالى 180 مليون مشاهدة و 42 مليون تفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال سعيد شرف، المدير والرئيس التنفيذي الأعلى لشركة  Esports Middle East LLC: "إنّ قطاع الألعاب في الشرق الأوسط نمى بسرعة في السنوات الفائتة ليشكل أكثر من 16% من مجتمع اللاعبين العالمي، ويعود الفضل بذلك إلى عدة شركات عالمية استثمرت في المنطقة والتي تَسعَد شركة  Esports Middle East LLC بالعمل معها وإيصال منتجاتها للاعبين العرب ورعاية المواهب المحلية كمحفزٍ لمزيدٍ من النمو."

 يتوقع أن تُغلِق Esports Middle East LLC عامها المالي بزيادة سنوية متوقعة 300% بإجمالي الإيرادات، ومعدل نمو يتجاوز 67% سنويًا لمشاهدات محتوى الشركة مع قائمتها المستمرة بالتوسع من صُنَّاع المحتوى. يشعر كامل فريق الشركة بثقة في الاتجاه طويل الأمد لهذه الأعمال خلال 2022 نظرًا إلى تركيزها على نمو ابتكاراتها الخاصة واختيارها المستمر من علامات تجارية ضخمة في هذه الأعمال. إن كنت ترغب بمعرفة المزيد عن Esports Middle East LLC وباقتها المتنوعة من الخدمات يرجى التواصل مع Holly Roberts عبر البريد الإلكتروني hr@ar-ad.com

----- انتهى ----

عن Esports Middle East:

منظمة "إيسبورتس الشرق الأوسط" (Esports Middle East) هي منظمة الألعاب الاحترافية الأسرع نمواً والمصدر الرئيسي لمحتوى الرياضات الإلكترونية العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مِنذُ تأسيسها في 2014. تعترف جامعة الدول العربية رسمياً بالمنظمة، بالإضافة إلى تحالف النزاهة في الرياضات الإلكترونية، والاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية، وهي عضو بالاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: ESME

تويتر: @ESME

إنستجرام: @ESME

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/esports-middle-east/

معلومات التواصل:

طارق الحكيم

آكتيف للتسويق والتواصل الرقمي

tarek@activedmc.com