صور أول فندق في العالم من الذهب الخالص: هذه تكلفة الإقامة به

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020
صور أول فندق في العالم من الذهب الخالص: هذه تكلفة الإقامة به
مقالات ذات صلة
شاهد تساقط الثلوج: موجة طقس سيئ تجتاح محافظات مصر
95% من سكان دبي يؤكدون أنها المكان المفضل للعيش
موعد انطلاق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" في دبي

تهتم الفنادق بالكثير من التفاصيل المبهرة لجذب الزوار إليها من مختلف أنحاء العالم، إلا أن فندق دولتشي هانوي غولدن لايك The Dolce Hanoi Golden Lake أصبح الأول من نوعه في العالم وذلك لأنه مغطى من الداخل والخارج بالذهب الخالص.

اغلى الفنادق في العالم

الفندق الموجود في هانوي في فيتنام مغطى بالكامل من الذهب من الخارج والداخل أيضاً حيث تنعكس أشعة الشمس على سطح مبنى الفندق العملاق من الخارج، ومن الداخل تزين كل ركن بالذهب عيار 24.

وتبلغ تكلفة بناء الفندق 200 مليون دولار وعلى الرغم من افتتاحه في ظل أزمة عالمية إلا أن إدارة الفندق أكدت أن هناك إقبال كبير على الحجز ومن المتوقع أن يحقق الفندق الفريد من نوعه نجاح باهر بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا العالمية وعدوة حركة السياحة إلى طبيعتها.

من الداخل نجد أن حمامات الغرف مصنوعة من الذهب سواء المغاطس أو الأحواض أو حتى التواليت حيث تم مزج الذهب مع الرخام الأسود بطريقة أنيقة وعصرية حولت الحمام إلى مكان ملكي.

الفخامة تبدو واضحة على كل تفاصيل الفندق فحتى مقابض الأبواب مصنوعة من الذهب بجانب ديكور المدخل الرئيسي للفندق الذي اعتمد على الذهب بجانب لمسات من الرخام للأرضية بالإضافة إلى مقاعد جلدية فاخرة لراحة النزلاء.

أجمل فنادق العالم

وعلى الرغم من أن أجزاء كبيرة من الفندق مطلية بالذهب إلا أن القائمون عليه أكدوا أنه لم يكن مكلف بالمقارنة مع أفكار فنادق أخرى في حين تبلغ تكلفة الغرفة الواحدة به 250 دولار وهو سعر مرتفع بالنسبة لأسعار الفنادق في فيتنام لكنه لبس مرتفع بالنسبة لسعر غرف الأثرياء في حين تصل تكلفة الجناح ألف دولار في الليلة الواحدة.

من أكثر أجزاء الفندق تميزاً منطقة حمامات السباحة فبجانب الإطلالة الطبيعية الرائعة بلاط حمام السباحة مغطى بالمعدن الثمين، وبالتالى يمكن للنزلاء الاسترخاء وسط أجواء كاملة من الرفاهية التي لا مثيل لها في العالم.

الجدير بالذكر أن فندق  Dolce Golden مكون من 400 غرفة موزعة على 25 طابق وسيعمل تحت العلامة التجارية الأمريكية ويندهام.

شاهدوا الصور المذهلة لأول فندق في العالم مصنوع بالكامل من الذهب الخالص.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا