مزايا وعروض جديدة لحاملي الإقامة الذهبية في أبوظبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
مزايا وعروض جديدة لحاملي الإقامة الذهبية في أبوظبي

أعلن مكتب أبوظبي للمقيمين عن التعاون مع شبكة من شركائه الاستراتيجيين في الإمارة، من أجل تقديم مزايا وعروض خاصة للأشخاص الحاصلين على الإقامة الذهبية في إمارة أبوظبي.

مكتب أبوظبي للمقيمين يعلن عن عروض ومزايا جديدة لحاملي الإقامة الذهبية في الإمارة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن المكتب التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي، كشف أن هذه الخطوة تأتي في ضمن جهوده الهادفة إلى تسريع اندماج الأشخاص الحاصلين على الإقامة الذهبية في مجتمع الأعمال المتنامي في أبوظبي، بما يعود بتأثيرات إيجابية على إحداث حراك تجاري واقتصادي ملموس في الإمارة.

وحددت التقارير الجهات الفاعلة المشاركة مع مكتب أبوظبي للمقيمين، في تقديم تلك المزايا والعروض، وهي تشمل قطاعات اقتصادية مهمة، تأتي في مقدمتها: التأمين الصحي، قطاعات السيارات، الضيافة، وغيرها.

وتشمل العروض المقدمة لأصحاب الإقامة الذهبية في مجال التأمين الصحي، فيتم منحهم تخفيضات خاصة في أسعار التأمين الصحي السنوي المقدم للأفراد والعائلات، حيث يتضمن هذا فئات متنوعة وشبكة واسعة من مرافق الرعاية الصحية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يتعلق بقطاع السيارات، فإن الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية، تشمل عروضاً من كبرى العلامات التجارية العالمية في صناعة السيارات، والتي تقدم تخفيضات كبيرة على أحدث الطرازات، مع توفير أنظمة متعددة لتسهيل السداد وإصدار التراخيص والصيانة وغيرها.

وبالنسبة للامتيازات في قطاع الضيافة، فيتم تقديم عروض حصرية لحاملي الإقامات الذهبية وعائلاتهم، للإقامة في منشآت فندقية راقية، إلى جانب تقديم تخفيضات على المطاعم والمنتجعات الصحية والصالات الرياضية.

ونوه مكتب أبوظبي للمقيمين إلى قيامه بنشر قائمة الشراكات والخدمات المتوافرة حالياً لمصلحة حاملي الإقامة الذهبية على موقعه الإلكتروني، والتي يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عنها عبر هذا الرابط.

ومن جانبه، صرح المدير التنفيذي بالإنابة لمكتب أبوظبي للمقيمين، حارب المهيري، قائلاً إن دائرة التنمية الاقتصادية تسعى إلى دعم منظومة الاقتصاد الوطني بكافة الوسائل، التي تضمن تعزيز الاستثمارات والمجالات الخدمية في مختلف القطاعات الحيوية.

وتابع قائلاً إن نظام الإقامة الذهبية يمثل خطوة فاعلة في هذا الاتجاه، نظراً لأنه يحمل العديد من الفرص الجديدة من خلال ما يقدمه الأشخاص من حاملي تلك الإقامة من جهود ملموسة في هذا الصدد.

وأردف المهيري بقوله إن مكتب أبوظبي للمقيمين لديه مسؤولية بتوفير كافة التسهيلات والامتيازات التي يستفيد منها أصحاب الإقامة الذهبية في أبوظبي، من أجل تحسين معيشتهم في الإمارة، بالإضافة إلى توفير البيئة المناسبة لازدهار أعمالهم ومساهماتهم في اقتصادها، وبما يعود بالنفع عليهم وعلى عائلاتهم.

وأضاف قائلاً إنه بفضل الشراكات المتميزة في في مكتب أبوظبي للمقيمين، فإنه يقدم للأشخاص الحاصلين على الإقامة الذهبية العديد من الفرص والامتيازات التجارية والخدمة الحصرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة