عمر كمال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية للإمارات لمدة 10 سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
عمر كمال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية للإمارات لمدة 10 سنوات

حالة من السعادة والفرحة سيطرت على حالة المطرب المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد أن أعلن حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية، لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين.

وحرص الفنان عمر كمال على توجيه الشكر لدولة الإمارات على منحه الإقامة، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام مع صورة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات لمدة 10 سنوات قائلا: "شكرا لبلدي الثاني دولة الإمارات الحبيبة على منحي الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين".

عمر كمال يحيي حفل بطولة الوحدة الدولية بالإمارات

وفي الفترة من 20 إلى 24 يناير الجاري من المقرر أن يحيي المطرب عمر كمال حفل افتتاح المباريات الودية بطولة الوحدة الدولية والتي ستقام في أبو ظبي.

ويشارك في المباراة كل من: فريق الزمالك المصري، فريق الوحدة الإماراتي، فريق أم صلال القطري،وفريق الاتفاق السعودي، وتقام المباراة على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.

ومن المنتظر أن يسافر فريق الزمالك إلى دولة الإمارات يوم 18 يناير للاستعداد للمباراة والمشاركة في مباراة أبوظبي الودية خلال الفترة من 20 إلى 24 يناير قبل السفر إلى دبي.

آخر أعمال عمر كمال

جدير بالذكر أن فيلم "حمص وحلاوة" كان آخر الأفلام التي شارك فيها عمر كمال مع العديد من الممثلين ونجوم الأغاني الشعبية والمهرجانات، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في السينمات بالوطن العربي ومصر قريبا.

والعمل من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين وهم بدرية طلبة وأمينة وعمر كمال وحسن شاكوش ومحمود الليثي وسامي مغاوري وحسن الخلعي والفيلم من إخراج أحمد البدري وتأليف سيد السبكي

ومن جانبها أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "حمص وحلاوة" عبر صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية لهم أن يوم 18 يناير هو موعد عرض الفيلم بالسينمات.

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم محمود الليثي الجديد "حمص وحلاوة" عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر الفيديو الدعائي للفيلم عن موعد عرضه في السينمات ضمن موسم إجازة منتصف العام بتاريخ 18 يناير المقبل.

ويعد فيلم "حمص وحلاوة" من الأفلام الغنائية الكوميدية وتدور أحداث حول "حمص" الذي يقع في حب فتاة تعمل في ملهى ليلي، بينما تبذل "حلاوة" مجهودا للوصول إلى قلبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة